ثانوية لطفي تحرز بطولة الطائرة وباحميش بطولة القدم

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن:

> اقيمت صباح أمس الأحد عدد من الفعاليات الرياضية في مديرية صيرة، نظمها قسم الأنشطة في مكتب التربية والتعليم بالمديرية، حيث ثم تدشين بطولة كرة الطائرة للبنات على ملعب مدرسة الغرباني ، وجمع اللقاء الافتتاحي بين ثانوية أبان النموذجية للبنات، وثانوية باكثير النموذجية للبنات، وانتهت المباراة بفوز ثانوية أبان النموذجية بشوطين دون رد.

وعلي ملعب ثانوية البيحاني النموذجية جرت في نفس الوقت المباراة النهائية لكرة الطائرة للبنين، والتي جمعت بين ثانوية لطفي جعفر أمان، والبيحاني النموذجية، واستطاع منتخب لطفي من إحراز لقب البطولة بعد الفوز بشوطين دون رد.

وفي ختام المباراة قام الأخوة الضيوف بتسليم قائد منتخب لطفي كأس البطولة ومنتخب البيحاني كأس الوصيف.

أمّا الفعالية الأخيرة فقد أقيمت على ملعب مدرسة سيف بن ديزن ، وجمعت بين مدرستي باحميش وسيف بن ديزن في ختام بطولة كرة القدم للتعليم الأساسي، وفي المباراة حقق فريق مدرسة باحميش لقب البطولة بعد الفوز على مدرسة باحميش بهدف دون رد، بعد أن جمع 9 نقاط من الفوز على مدرسة عقبة بهدف دون رد ، وعلى شمسان بسبعة أهداف مقابل هدفين، وأخير على سيف بهدف دون رد ، ليحرز كأس البطولة عن جدارة واستحقاق.

وفي الختام قامت الأستاذة ميرفت حميد ياسين مديرة إدارة التربية والتعليم م /صيرة، بمعية الأستاذ مأمون المرحلي (رئيس شعبة الأنشطة الرياضية م/صيرة) بتسليم كأس البطولة لقائد فريق مدرسة باحميش التي قادها كمدرب الأستاذ عمرو عبدالله عبده علي.

حضرالفعاليات كلاً من : الأستاذة مرفت حميد ياسين مديرة إدارة التربية والتعليم م /صيرة ، الأستاذ سامي الحريبي رئيس قسم الأنشطة في إدارة التربية والتعليم، ورئيس فرع كرة الطائرة بعدن، الأستاذ/ نبيل عوذلي (رئيس قسم الأنشطة م/صيرة ، الأستاذ/نوفل السودي (مشرف الكشافة )، الأستاذ تنوير اسماعيل (مشرف لعبة كرة الطائرة ).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى