العمالقة يدعم مستشفى طور الباحة بسيارة اسعاف

> طور الباحة «الأيام» خاص :

>
قال المكتب الاعلامي للسلطة المحلية بمديرية طور الباحة، اليوم الاربعاء، ان قيادة المحور الثاني عمالقة السابع مشاة قدمت سيارة اسعاف كدعم لمستشفى المديرية بعد أن كان المستشفى بحاجة مآسة إليها لتعمل على حل الكثير من الصعوبات التي كانت تواجه المستشفى اثناء تحويلهم لبعض الحالة المرضية إلى مستشفيات المحافظة او العاصمة عدن.

وقام  الشيخ العميد حمدي شكري  قائد محور الثاني عمالقة السابع مشاة بتسليم سيارة الاسعاف للسلطة المحلية بالمديرية اثناء زيارة تفقدية قام بها للمديرية هي الاولى منذ تعين العقيد بسام الحرق مديرا للمديرية.
وعقد شكري لقاء بقيادة السلطة المحلية بحضور مدير المضاربة المعين من قبل المحافظة وعدد من المشايخ كرس لمناقشة العديد من القضايا بما يسهم في تعزيز التلاحم والترابط المجتمعي والتعاون الاخوي وتوحيد كافة الجهود بين ابناء منطقة الصبيحة.


وعبر الحرق عن شكرة قيادة السلطة المحلية و مكتب الصحة بالمديرية على مساهمتة في دعم مستشفى المديرية، كونه المستشفى الوحيد في المديرية الذي يستقبل  الكثير من المترددين إليها، إضافة إلى كونها تستقبل الكثير من جرحى الحرب كونها تقع في منطقة مجاورة لعدد من جبهات القتال ضد الحوثي.
واطلع شكري خلال الزياره على اعمال الرصف في الشارع الرئيسي الجاري العمل فيه حالياً وعلى اعمال الإنارة والتنظيم، مشيداً بالجهود التي يبذلها الحرق للنهوض والارتقاء بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى