هالاند يكسر صمود فولهام بهدف متأخر ويرتقي بالسيتي للصدارة

> لندن «الأيام» وكالات:

> حقق مانشستر سيتي انتصارا متأخرا على حساب ضيفه فولهام بنتيجة (2-1)، مساء أمس السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد ضمن لقاءات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة (17) عبر جوليان ألفاريز، وعدل فولهام النتيجة عبر أندرياس بيريرا (28) من علامة الجزاء، قبل أن يسجل إيرلنج هالاند هدف الانتصار (90+5) من علامة الجزاء أيضا.

وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 32 نقطة ليرتقي مؤقتا إلى صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد فولهام عند 19 نقطة في المركز الثامن.

وعلق إيرلنج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، على الانتصار الشاق الذي حققه فريقه ، ولعب مانشستر سيتي ب10 لاعبين منذ الشوط الأول لطرد جواو كانسيلو، وسجل هالاند هدف الانتصار من علامة الجزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وقال هالاند في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "مذهل، شعرت بالتوتر قبل تنفيذ ركلة الجزاء، هذه واحدة من أكثر اللحظات توترا التي مررت بها في حياتي، لكنها لحظة مذهلة".

وأضاف: "تنفيذ ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، بالطبع سأشعر بالتوتر، لكن هذا شعور رائع، أحببت ذلك، عانيت من الإصابة لمدة أسبوع، وكان لزاما علينا تحقيق الانتصار".

وتطرق هالاند إلى عودته للملاعب من جديد، قائلا: "أريد المشاركة في كل مباراة، من الصعب عدم المشاركة، لكن في النهاية كنا بحاجة إلى النقاط الثلاث، وهذا ما حققناه".

وأتم: "أنا أشعر بالإرهاق الشديد، لكني سعيد للغاية".

من جهة أخرى يواجه آرسنال اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على جاره تشيلسي، اليوم الأحد ، بينما يحتاج ليفربول إلى الفوز على مضيفه توتنهام ليدخل مجدداً دائرة الصراع على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري الأبطال.

ويشعر إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بأن لاعبيه سيحققون أقصى استفادة ممكنة من جدول المباريات المزدحم، الذي ينتظرهم قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم.

وسيحاول الشياطين الحمر تعزيز سلسلة عدم الخسارة في كل المسابقات إلى عشر مباريات، قبل مونديال قطر 2022.

وقال المدرب الهولندي، في تصريحات للمركز الإعلامي لمانشستر يونايتد: "الأمر متعلق بالتعافي، والطعام، والنوم، والاستعداد للمباراة المقبلة".

وأضاف: "اللاعبون يريدون اللعب.. يريدون لعب المباريات بدلا من التدريب، لذا فهم يتطلعون للمواجهة المقبلة.. لدينا مباريات كثيرة، هذا واضح، لكن أيضا هذه فرصة للفريق ليتطور، ويدخل أكثر في العملية".

وأكد: "ننتقل من مباراة إلى أخرى.. نركز في مباراتنا المقبلة المقررة على ملعب فيلا بارك في بيرمينجهام (أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز)، مع أجواء لطيفة.. ونستعد لهذا".

وسيغيب الدولي البرتغالي، برونو فيرنانديز، عن مباراة اليونايتد اليوم الأحد بسبب الإيقاف، لحصوله على الإنذار الخامس في مباراة الفريق الأخيرة أمام وست هام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى