الشيخ العزيبي يناشد النائب العام من السجن المركزي بتعز

> تعز «الأيام» خاص:

>
​رفع الشيخ القبلي خالد يوسف فضل العزيبي من سجنه في مركزي تعز شكوى للنائب العام قال فيها إنه تعسفات كبيرة وأن الجهات الأمنية لم تقم بإلقاء القبض على المتهمين بقتل ابنه والشروع في محاولة اغتياله رغم مرور تسعة أشهر على تحقيق نيابة المخا في القضية.

وقال العزيبي في مناشدة عبر "الأيام" إنه تعرض للاعتقال في المخا بناء على تهمة كيدية ممن اتهمهم بقتل نجله والشروع بمحاولة اغتياله ورفض الإفراج عنه رغم صدور استطلاع رأي بالإفراج الضروري عنه لتلقي العلاج خارج اليمن حفاظًا على حياته.
وتابع، "إن السلطات في المخا وتعز رفضت إرسال ملف القضية بناء على مذكرة رئيس النيابة الجزائية المتخصصة الذي طلب الملف بمذكرة رسمية لأجل التصرف باستطلاع الرأي بالإفراج عنه".

وقال الشيخ القبلي الذي نقلته السلطات الأمنية بالمخا إلى السجن المركزي بتعز: نظرا لحالتي الصحية التي تستدعي السفر للعلاج في الخارج المثبتة بتقارير طبية، فقد حرر وكيل نيابة البحث مذكرة استطلاع رأي بالإفراج عني للعلاج قبل أكثر من شهر ونصف نظرا لخطورة وضعي الصحي.

وأضاف، "إن رئيس النيابة الجزائية المتخصصة طلب ملف قضيتي للبت في استطلاع الرأي بالإفراج عني وحرر مذكرة بذلك إلا أن نيابة تعز رفضت إرساله بعد إعداد وتحرير مذكرة بذلك وأعادته لإعداد مشروع تصرف في القضية قبل استكمال التحقيق وسماع أدلتي والقبض على المتهمين بقتل ابني والشروع بقتلي، مضيفا "كل ما حصل تعصب ضدي مع خصومي الذين يتبعون عضو المجلس الرئاسي طارق محمد عبدالله صالح".

وناشد العزيبي النائب العام ما وصفه بظلم كبير لحق به، وحرمانه من العلاج والتحقيق في كل التعسفات والمخالفات التي تعرض لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى