​عسكريون يقطعون طريقا عاما للمطالبة «بصرف إكرامية»

> لودر «الأيام» خاص:

>
​نصب عسكريون من منتسبي أحد ألوية الجيش، أمس، قطاعا في الخط العام في منطقة العين بمديرية لودر بأبين، ومنعوا مرور القاطرات والشاحنات للضغط على الجهات العسكرية لمنحهم إكرامية يقولون إنها تصرف لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية والأحزمة الأمنية بواقع 150 ألف ريال.


وبرر مجندون من منتسبي اللواء الثامن صاعقة جنوبي بأن إقدامهم على قطع الطريق يأتي من قبيل الضغط على الجهات العسكرية لوقف استثنائهم من إكرامية مالية يتم صرفها لوحدات عسكرية أمنية أخرى بواقع 150 ألف ريال لكل فرد جرى استثنائهم دون مبرر، حسب قولهم.


وقال منتسبون للواء الثامن صاعقة لمراسل "الأيام" إنهم طالبوا قائد محور أبين العميد مختار النوبي بصرف الإكرامية إلا أنه لم يعيرهم اهتمامًا بالوقت الذي يقومون فيه بواجباتهم بتنفيذ المهام الموكلة إليهم ضمن قوام القوات الجنوبية وعملية سهام الشرق العسكرية لاجتثاث الإرهاب من مديريات المنطقة الوسطى، وأنهم يعيلون أسرا بحاجة إلى الرعاية والاهتمام في ظل الظروف المعيشية الصعبة.


وطالب عشرات المجندين في اللواء الثامن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بالتوجيه للجهات ذات العلاقة بوقف استثنائهم من الإكرامية وصرفها لهم أسوة ببقية القوات المسلحة الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى