بمشاركة 35 عضوا..تدشين الدورة الطرائقية الأولى بكلية التربية يافع

> يافع «الأيام» خاص:

> دشنت كلية التربية بيافع، اليوم الأحد، الدورة الطرائقية الأولى لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في الكلية والتي تأتي برعاية د. أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج وبدعم من مؤسسة يافع للتنمية البشرية.

وفي التدشين أوضح الأستاذ المشارك د. خالد أحمد علي الصومعي مدير عام الإدارة العامة للشؤون التعليمية جامعة لحج أن هذه الدورة تأتي لتعزيز دور أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في الكلية وإكسابهم معلومات ومهارات تمكنهم من تطوير الأداء وتحسين جودته، مضيفا أن جامعة لحج برئاسة د. أحمد مهدي فضيل ود. محمد عوض نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية تولي جل اهتمامها في تأهيل الكادر العلمي والأكاديمي من خلال جملة ما سيتلقاه المشاركين من محاور ستأهلهم في اختصاصاتهم بما يسهم بتطوير العملية التعليمية والأكاديمية بالكلية.

ومن جانبه عبر د. عبدالرب صالح علي عميد كلية التربية عن سعادته بتدشين الدورة الطرائقية الأولى بالكلية لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة من المعينين أكاديميا، موضحا أن عدد المشاركين فيها يبلغ 35 عضوا.

مختتما حديثه بالشكر والتقدير الكبيرين لـ د. أحمد مهدي فضيل و د. محمد عوض على اهتمامهم وحرصهم الشديد على تنفيذ وإنجاح هذه الدورة وتحقيق أهدافها وتطبيقها على الواقع العلمي والأكاديمي.

فيما حث د. فضل الحياني نائب العميد لشؤون الأكاديمية بالكلية الأعضاء المشاركين على الانضباط والالتزام والاهتمام بمحاور الدورة وتطبيقها عمليا من خلال اكتساب الخبرات العلمية والأكاديمية.

وقام الأستاذ مشارك د. خالد الصومعي مدير عام الإدارة العامة للشؤون التعليمية جامعة لحج ومعه د. عبدالرب صالح عميد الكلية و د. فضل الحياني نائب العميد للشؤون الأكاديمية بالكلية و د. أمين القعيطي مدير الشؤون التعليمية بالكلية بجولة تفقدية بقاعة الكلية وأقسامها العلمية والإدارية وخاصة قسم الشؤون التعليمية، للاطلاع عن كثب لمستوى سير العملية التعليمية والأكاديمية بالكلية للعام الجامعي الحالي.

وستستمر الدورة لمدة 10 أيام سيتلقى من خلالها 35 مشاركا ومشاركة عدد من المحاور الأساسية في تأهيل الكادر الأكاديمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى