لحج.. تكريم مديرة مدرسة ساهمت بدعم تعليم الفتاة

> العند «الأيام» خاص:

> شهدت مدرسة دار السلام للتعليم الأساسي والثانوي للبنات بمنطقة العند مديرية تبن محافظة لحج، اليوم الأحد، حفل تكريمي لمديرة المدرسة السابقة أنيسة محمد عبيد، نظمه مجلس الآباء والأمهات لمدرستي دارالسلام للأولاد والبنات.

ودعت انتصار عبدالله مسعد مدير إدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم مجالس الآباء والأمهات في المدراس الأخرى إلى تحفيز وتكريم الإدارات المدرسية الفاعلة والمهتمة والمعلمين المبرزين، مشيرة أن هذا التكريم للمربية الفاضلة مديرة المدرسة السابقة نظير ما قدمته من جهود في تحملها إدارة المدرسة منذ تأسيسها في 2008م ولمدة 14 عاما.

وعبر محفوظ علي الكيله مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية بخالص الشكر لمجلس الآباء والأمهات على هذه اللفتة الكريمة بتكريمهم الأستاذة أنيسة، مشيرا أنها عملت في ظروف صعبة وساهمت في تأسيس أول مدرسة للبنات بالمنطقة وتخرج على يدها العديد من الفتيات اللاتي أصبحن الآن ما بين طبيبة ومحامية ومعلمة وفي مناصب قيادية.

كما ألقيت في الحفل عدة كلمات من قبل رئيس مجلس الأمهات بالمدرسة سمية صالح حربي ومديرة المدرسة الحالية جيهان عادل والشخصية الاجتماعية في المنطقة ورئيس مجلس الآباء والأمهات بالمدرستين نبيل قبع، تطرقوا من خلالها إلى الأعمال الناجحة التي حققتها أنيسة.

وفي ختام الحفل تم تكريم أنيسة محمد عبيد بشهادة تقديرية وقدمت لها الهدايا حيث عبرت عن سعادتها بالتكريم شاكرة كل الذين حضروا والذين سعوا ونظموا حفل التكريم داعية الجميع الوقوف إلى جانب إدارة المدرسة الحالية ودعمها لتواصل مشوارها.

كما تم تكريم مدير عام مكتب التربية بالمحافظة ومدير التربية بالمديرية والعديد من الشخصيات التربوية والتعليمية ومدراء العموم والتلاميذ المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة "الصم والبكم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى