محافظ شبوة يوجه الجهات المختصة بحماية الجامعة من أي اعتداءات

> عتق «الأيام» خاص:

> قام محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لديوان رئاسة جامعة شبوة، رافقه رئيس الجامعة د. توفيق باسردة وعدد من قيادات الجامعة.

وناقش بن الوزير عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بسير العملية الدراسية في كليات الجامعة خلال العام الجامعي الحالي وعمل ونشاط رئاسة الجامعة والجهود التي تبذلها من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية في الجامعة نحو الأفضل ومعالجة وتجاوز المشاكل والصعوبات التي تواجه ذلك.

واستمع من باسردة ونوابه والقيادات الإدارية الأخرى إلى شروحات متكاملة عن نتائج المتابعات التي تقوم بها الجامعة مع وزارة المالية والجهات المختصة الأخرى من أجل ترتيب الأوضاع المالية والإدارية وكذا الجهود التي تقوم بها الجامعة من أجل معالجة وتذليل المعوقات والمشاكل.

وأشاد بالجهود الحثيثة التي تبذلها رئاسة الجامعة من أجل تحقيق التطور النوعي الذي يخدم تحسين جودة العملية التعليمية في الجامعة، مشددًا على ضرورة استمرار وتيرة هذه الجهود خدمة للتطور النوعي المنشود لهذا الصرح العلمي الهام.

وأكد مواصلة قيادة المحافظة لدعم ومساعدة الجامعة وتقديم التسهيلات اللازمة لها والمساهمة الفاعلة في تذليل ومعالجة المشاكل والصعوبات التي تواجهها، موجها الجهات المختصة بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لحماية حرم ديوان رئاسة الجامعة وكلية النفط والمعادن من أي اعتداءات.

بعد ذلك تفقد سير عملية تركيب منظومة الطاقة الشمسية لديوان رئاسة الجامعة التي تنفذ بتكلفة 15 مليون ريال، كما تفقد سير العملية الدراسية في كليتي الطب والنفط والمعادن التابعتين للجامعة وناقش مع عمادتهما وهيئتي التدريس فيهما عدد من القضايا المتعلقة بسير الدراسة فيهما وأبرز متطلباتهما العملية والمشاكل والصعوبات التي تواجه ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى