بطولة إسبانيا: رحلة محفوفة بالمخاطر لبرشلونة لمواجهة أوساسونا

> مدريد «الأيام» أ ف ب:

> تنتظر برشلونة رحلة محفوفة بالمخاطر إلى بامبلونا لمواجهة أوساسونا الخامس اليوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في المباراة الأخيرة لقطب دفاعه الدولي السابق جيرارد بيكيه.

وحقق برشلونة فوزا صعبا على ضيفه الميريا 2-صفر السبت في المباراة الأخيرة لقطب دفاعه بيكيه على أرضية ملعب "سبوتيفاي كامب نو" بانتظار خوضه المباراة الأخيرة في مسيرته الاحترافية اليوم ضد أوساسونا حسب إعلانه المفاجئ الخميس الماضي اعتزاله اللعب نهائيا.

لكن مهمة برشلونة لن تكون سهلة في مواجهة أوساسونا الخامس والذي لم يخسر في مبارياته الأربع الأخيرة (ثلاثة انتصارات وتعادل واحد).

وعلى غرار المرحلة الثالثة عشرة، يختتم النادي الملكي الرابعة عشرة بعد غد الخميس بمواجهة ضيفه قادش التاسع عشر قبل الأخير.

ويطمح ريال مدريد، الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة حتى الآن في الليجا، إلى التشبث بالصدارة قبل فترة التوقف على أن يستهل مشواره بعد العرس العالمي في مواجهة مضيفه الوليد في 31 ديسمبر المقبل، فيما يخوض برشلونة دربي كاتالونيا أمام جاره إسبانيول في اليوم ذاته.

ويخوض أتلتيكو مدريد الثالث اختبارا لا يخلو من صعوبة أمام مضيفه ريال مايوركا الأربعاء في سعيه إلى العودة إلى سكة الانتصارات.

ويشهد الأربعاء قمة ساخنة بين إشبيلية وضيفه ريال سوسييداد السادس، فيما يلعب ألميريا مع خيتافي، وإسبانيول مع فياريال.

ويلعب اليوم الثلاثاء أيضا إلتشي مع جيرونا، وأتلتيك بلباو مع بلد الوليد، على أن يلتقي الخميس أيضا رايو فايكانو مع سلتا فيجو، وفالنسيا مع ريال بيتيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى