توجيهات بتشكيل نقابة جنوبية لمكافحة الفساد في مرافق الدولة

> الحوطة «الأيام» خاص :

> نظمت الإدارة الجماهيرية في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، اليوم الاثنين، بمدينة الحوطة اللقاء التشاوري للإدارة الجماهيرية في مديريات المحافظة، تحت عنوان "العمل معا من أجل الارتقاء بالعمل الجماهيري نحو الأفضل".

وأوضح علي محمد علي رشيد مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي المحافظة أنه وفقا للتوجيهات الصادرة من قيادة المجلس الانتقالي بتفعيل العمل الجماهيري والارتقاء به نحو الأفضل والعمل على مكافحة أنواع الفساد في مرافق الدولة من خلال تشكيل نقابات عمالية جنوبية للمضي قدما نحو تأسيس وبناء دولة المؤسسات.

وأشار إلى أن اللقاء يهدف كذلك إلى كيفية التنسيق مع الإدارات الأخرى في إطار المجلس الانتقالي بحيث يكون العمل تكامليا فيما بينها وكذلك مع الاتحادات التعاونية الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة، والعمل بين أوساط الناس ومتابعة خدماتهم، مؤكدا أن الجماهير هي الحصن المنيع والقوة الرئيسية لبناء الدولة الجنوبية وهي لازالت صامدة وشامخة رغم التضحيات الجسام التي قدمتها منذ انطلاق الحراك الجنوبي في سبيل تحقيق دولتهم.

وقدم مدراء الإدارات الجماهيرية مداخلات عن الأوضاع في مديرياتهم والصعوبات التي يواجهونها، منوهين إلى ضرورة العمل المشترك والتنسيق والعمل على تبني أساليب عمل جديدة ميدانية لحشد الطاقات الجماهيرية في مديرياتهم.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات أهمها: العمل مع المواطن ومساعدته في توفير الخدمات بالتنسيق والمتابعة مع الجهات ذات العلاقة و التنسيق مع الجهات الأمنية فيما يخص حفظ الأمن والسكينة العامة والانتظام في رفع الخطط الفصلية والسنوية إلى الإدارة الجماهيرية.



.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى