بعد توجيه المأمور بإخلاء مبنى الأسر المنتجة..حرمان أبناء دارسعد من مشاريع تنموية ومجتمعية

> عدن «الأيام» خاص:

> تلقت رئيسة مؤسسة أرمان نسيم أحمد، اليوم الثلاثاء، اتصال هاتفي من قِبَل نائب قائد شرطة دارسعد عبدالمجيد الجوهري، هددها فيه بإخلاء المبنى بالقوة، بمعية الشرطة النسائية، وطردها للشارع مع النساء والأطفال الذين يتلقون التدريب والتعليم في مبنى المؤسسة.

وكانت قد تسلمت أحمد، الأسبوع الماضي، مذكرة موجهة من مدير عام مديرية دارسعد طالبها فيها بإخلاء مبنى الأسر المنتجة الذي يتواجد فيه مقر المؤسسة، خلال أسبوع، بحجة ترميم المبنى.

كما تسلمت، مساء يوم الاثنين، أمر استدعاء موجه من قسم شرطة دارسعد، للحضور حالا إلى قسم الشرطة للأهمية.


من جهته استنكر الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقرا هذا الإجراء المجحف في حق مؤسسات المجتمع المدني، وحرمان الفئات المهمشة في المجتمعات الضعيفة، مطالبا السلطة المحلية بالعاصمة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، بالتدخل العاجل لوقف عملية إخلاء مبنى الأسر المنتجة وطرد مؤسسة أرمان لتنمية المجتمع.

وبهذا الأمر يكون قد تم حرمان أبناء مديرية دارسعد من عدة مشاريع تنموية ومجتمعية، تنفذها مؤسسة ارمان، منها مشروع مشغل خياطه للنساء، ومشروع فصول إلحاقية للطلاب المهمشين، إضافة إلى مشروع صرف شهادات الميلاد التي تنفذه المؤسسة بالتعاون مع مكتب الخدمة المدنية.

والجدير بالذكر أن مؤسسة أرمان تسلمت مبنى الأسر المنتجة في العام 2015م بتوجيهات من مدير عام مديرية دارسعد السابق (الجباري) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى