الشاذلي يلتقي برؤساء الاتحادات الرياضية في العاصمة عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * التقى الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن صباح أمس بمكتبه برؤساء فروع اتحادات الألعاب الرياضية ، وذلك لمناقشة أوضاع الألعاب وكيفية انتشالها من وضعها الحالي ، والوقوف أمام الصعوبات والعراقيل التي تواجه عملها وتذليلها من أجل تفعيل نشاطها في الفترة المقبلة.

* وأكد الشاذلي في اللقاء الأول الذي جمعه برؤساء فروع الاتحادات الرياضية منذ توليه إدارة المكتب ، على أهمية تنظيم العمل داخل أروقة الاتحادات من خلال تقديم خطة مدروسة لنشاطها الرياضي في الفترة المقبلة .. مشددا على الجميع بذل قصارى جهودهم من أجل العمل على انتشال أوضاع الألعاب الرياضية وإعادتها إلى سابق عهدها .. مضيفاً أنه يعلم أن الجانب المالي وشحة الموارد هي العقبة الرئيسية التي تواجه عمل الاتحادات لتنشيط الألعاب وتطويرها .. مشيراً إلى أن مكتب الشباب والرياضة سيعمل على تذليل كافة الصعاب والتعاون من خلال تمويل أنشطة كافة الاتحادات .. منوهاً إلى أن يكون لقاؤه بالاتحادات قبل الاندية من أجل الاستماع إلى الهموم وإيجاد المعالجات التي من شأنها التخفيف من المعاناة .. مؤكداً أن الفترة القادمة هي مرحلة جديدة ستشهد تعاون الجميع من أجل إحداث نقلة على المستوى الرياضي في مختلف الألعاب والعمل على إعادة التوهج لها مجددا ، متمنياً من مدراء المديريات والبيوت التجارية الإسهام في دعم اتحادات الألعاب الرياضية .. مؤكداً أنه يثق في أن الأخ المحافظ سيتفاعل مع المكتب في هذا الصدد.

* وبدرهم شرح الإخوة رؤساء فروع الاتحادات الرياضية الهموم والمعاناة التي واجهتهم ، وتواجه عملهم وتعيقها عن تنفيذ خطط وبرامج نشاطها ، ومناشدة المدير في إعادة دعم المكتب الذي انقطع في الفترة الماضية وساهم في زيادة الأعباء على الاتحادات التي لا تستطيع مزاولة نشاطها المعتاد بسبب شحة الموارد الماليةز

* من جانبه .. وعد الأخ مدير مكتب الشباب والرياضة بنقل معاناتهم ووضعها على طاولتي الإخوين : الوزير والمحافظ من أجل إيجاد حلول عاجلة للمشاكل والصعوبات التي تعيق عمل الإتحادات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى