"غزوان المخلافي" يقر بتصفية جنود ويتوعد مدير الشرطة وطارق صالح

> تعز «الأيام» خاص:

>
​أقر غزوان المخلافي الذي تلاحقه شرطة تعز منذ أسابيع، بتسجيل فيديو نشره اليوم السبت، بتصفية عدد من جنود الشرطة خلال الأيام الماضية وتوعد مدير الشرطة العميد منصور الأكحلي بنهاية قريبة على يديه.

وقالت مصادر "الأيام" إن غزوان المخلافي جرى نقله إلى مقر قيادة اللواء 22 عشرين الذي يسيطر عليه أقاربه عقب مقتل شقيقه صهيب قبل أسبوعين في مواجهات مع الشرطة.

وزعم الشاب 18 عاما أنه يرد على من يقولون إنه غادر المدينة باتجاه مناطق سيطرة الحوثيين بأنه موجود داخل المدينة ودماء شقيقه لن تذهب هدرا.
وأضاف أبرز المطلوبين أمنيا للقضاء بقضايا تقطعات وأعمال نهب وجرائم قتل "ستكون نهاية منصور الأكحلي وكل من يدعمه وفي مقدمتهم طارق عفاش على أيدينا".
وتابع قائلا لعلكم شاهدتم خلال الأيام الماضية ما قمنا به من تصفية من كان لهم ضلع في مقتل شقيقي.

وكانت شرطة تعز أعلنت الأسبوع الماضي حظر على حركة الدراجات النارية بعد وقوع عمليات قنص لأفراد في الشرطة.
على صعيد آخر ذكرت شرطة تعز اليوم أنها تلقت (74) بلاغا بقضايا وجرائم وحوادث أمنية في تقريرها الأسبوعي جرى التعامل معها، منها 5 قضايا أمنية مرتبطة بالإخلال بالآداب العامة.

وبحسب الإيجاز الأمني الأسبوعي للشرطة خلال الفترة من 11 - 17 نوفمبر 2022م، بلغت عدد القضايا المضبوطة 54 وعدد القضايا رهن المتابعة 20 قضية.

وطبقا لتقرير الشرطة فأن القضايا الأمنية التي تعاملت معها تنوعت بين 1 حوادث مرورية، و6 أضرار ،7 سرقات ،1 انتحار ،5 شروع في القتل،1 وفاة إثر ماس كهربائي، 4 تهديدات ،1 اختطاف ،1 مقاومة السلطة ،6 إيذاء عمدي خفيف ،2 إقلاق السكينة العامة ،3 الإضرار بمال الغير، 4 خيانة أمانة، 2 تفجير عمدي ،1 تقطع.

وأضافت الشرطة أن الحوادث والجرائم المخلة بالآداب بلغت 5 قضايا فيما تنوعت بقية القضايا الأمنية بين أعمال تصب واحتيال واعتداء وسب وشتم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى