ضبط 4 متهمين بترويج المخدرات بعدن

> عدن "الأيام"

>
​أشاد العميد جلال ناصر الربيعي اركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن بجهود قطاعات ووحدات قوات الحزام الأمني المنتشرة في كافة مديريات العاصمة عدن، مؤكدا على النجاح منقطع النظير الذي حققته في مكافحة إنتشار المخدرات.

جاء ذلك تعليقا على تمكن الحزام الأمني اليوم من ضبط ثلاثة متهمين بترويج المخدرات في مديرية المنصورة.

وأفاد مصدر عملياتي “إن عمليات البحث والتحري لوحدة مكافحة المخدرات في حزام عدن بالتنسيق مع قطاع المنصورة تكللت بالقبض على كل من (و.خ.م) و(ع.ع.م) و(ا.ع.ا).

وأوضح المصدر العملياتي إنه خلال تفتيش منازل المتهمين والذي تم بتوجيهات من قبل النيابة العامة، تم ضبط كميات من الحشيش المخدر نوع الراتنج، ومستلزمات عملية الترويج والبيع.

وتواصل وحدة مكافحة المخدرات لحزام عدن – حديثة التأسيس- عملياتها الأمنية الهادفة إلى ضبط عصابات ترويج المخدرات في مديريات العاصمة.

وأعلنت شرطة عدن عن تمكن شرطة البساتين، مساء الأربعاء، من القبض على متهم ببيع وترويج المخدرات في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن.


وقال مدير شرطة البساتين العقيد عبدالناصر الشنفرة بإن قوات الشرطة قبضت على المتهم (ب.ع.ص) 26 عام، وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر تقدر بواحد كيلو جرام موزعة في أكياس صغيرة لغرض البيع.


وأضاف مدير الشرطة أن أفراد الأمن قبضوا على المتهم حيث تم فتح محضر للتحقيق معه وسيتم تحويله الى الجهات المختصة لينال عقابه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى