انتقالي عدن يحتفل بالإعلامي الجنوبي محمد سعيد سالم ويكرمه

> عدن «الأيام» خاص:

> احتفلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، أمس، بمقر القيادة المحلية في التواهي، بالإعلامي القدير محمد سعيد سالم، وذلك بمناسبة حصوله على الوسام الذهبي للإعلام العربي، في المهرجان التكريمي الذي أقيم مؤخرا في مملكة البحرين.

وقدم القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن عصام عبده علي، درعا تكريميا مميزا، تقديرا وعرفانا وتشريفا لكل ما قدمه من تألق وإبداع خلال مشواره الكبير والطويل في مجال الصحافة والإعلام الرياضي الجنوبي والعربي.

وأكد عصام أن ما قدمه هذا العملاق الإعلامي المميز من عطاءات وجهود وطنية عظيمة للصحافة الرياضية والإعلام الرياضي في الجنوب، خلال الأربعة العقود الماضية، شيء كبير لا يقارن ولا يقدر بثمن، مشيرا إلى أن الأستاذ محمد سعيد سالم، استطاع بأسلوبه الإبداعي المتميز أن يقدم نموذجا حديثاً وراقياً في مجال الإعلام بمختلف وسائله المقروءة والمرئية والمسموعة، رغم شحة الإمكانيات وبساطة الوسائل والأدوات.

وأشاد عصام بالإنجاز الجديد الذي حققه النجم الخلوق سالم، وحصوله على الوسام الذهبي للإعلام العربي، معتبرا هذا الوسام إنجازا عظيما وشرفاً كبيراً يفتخر به شعب الجنوب عامة وأبناء العاصمة عدن على وجه الخصوص.

وعبر سعيد عن سعادته البالغة بهذه الاحتفالية والتكريم الطيب، شاكرا قيادة انتقالي العاصمة عدن على هذه اللفتة الجميلة التي تعكس مدى الاهتمام المسؤول تجاه من قدموا جل حياتهم لخدمة هذا الوطن ورقي شعبه في مختلف المراحل وجميع المجالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى