مناقشة تعزيز الجهود بين وزارتي التخطيط والشؤون الاجتماعية

> عدن «الأيام» خاص:

> اجتمع وزير التخطيط والتعاون الدولي د. واعد باذيب، ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد الزعوري، اليوم السبت، بديوان عام وزارة الشؤون الاجتماعية، بالعاصمة عدن، لمناقشة تعزيز جهود الشراكة والتنسيق بين الوزارتين، وبما يحقق مزيد من التناغم في الأداء التكاملي، وفقا للاختصاصات والمهام المشتركة، وبما ينسجم مع قرارات مجلس القيادة الرئاسي ومصفوفة الحكومة الإجرائية المنفِّذة لقرار مجلس الدفاع الوطني.

وعبّر الزعوري عن سعادته بهذا اللقاء، مجددا حرص وزارته على تطوير قنوات التنسيق بين قيادتي الوزارتين، والعمل معا برؤية مشتركة من شأنها تمكين المستويات القيادية المختلفة من تنفيذ المهام الموكلة إليهم دون أي تعقيدات، وبما يحقق الغايات والأهداف المنشودة.

واستعرض باذيب والزعوري، مسودة مصفوفة الإجراءات الحكومية المنفِّذة لقرار تصنيف المليشيات الحوثية منظمة إرهابية، وأكدا أن التنفيذ الفعّال للقرار يتطلب من الجميع الاستشعار بالمسؤولية التاريخية للخروج من مأزق التعاطي الرسمي المرتبك مع المليشيات الإرهابية والذي مكّنها من التمادي في أفعالها الإجرامية ضد شعبنا ومواطنينا ومنشآتنا الحيوية.

وخرج اللقاء بالتوافق على ضرورة تطوير المصفوفة وتنسيق بنودها، والعمل مع كافة الجهات لخلق مناخات ملائمة لتنفيذ مضامينها على أرض الواقع، وتمكين كافة الأجهزة والمؤسسات الحكومية من مهامها وصلاحياتها، وتعزيز قدرتها وفعاليتها لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية التي تعصف بالبلاد، وكذا تمكينها من البدء الفوري الصارم لتنفيذ الإجراءات ضد الكيانات والمؤسسات والأفراد الذين يقدّمون التسهيلات المالية واللوجستية للمليشيات الإرهابية برؤية موحدة ومدروسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى