الرئيس الإماراتي يلتقي رئيس وأعضاء مجلس القيادة في أبوظبي

> أبوظبي «الأيام» سبأ :

>
بحث رئيس مجلس القيادة د. رشاد محمد العليمي والشيخ محمد بن زايد ال نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الإربعاء، مستجدات الوضع اليمني، والعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين.

ورحب الشيخ محمد بن زايد برئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، ود. عبدالله العليمي، وتبادل معهم النقاش حول التطورات اليمنية والعلاقات الثنائية، بما في ذلك الاصلاحات الرئاسية والحكومية، والاجراءات المنسقة لردع اعتداءات المليشيات الحوثية الارهابية على المنشآت الاقتصادية الوطنية وتداعياتها الكارثية على الوضع الانساني، و الامن والسلم الدوليين.

وفي اللقاء أعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني عن أصدق تهانيه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وللحكومة والشعب الاماراتي بمناسبة عيد الاتحاد الحادي والخمسين، متمنيا للدولة الشقيقة مزيدا من التقدم والنماء في ظل قيادتها الرشيدة.

كما أعرب عن خالص تقديره لمواقف دولة الامارات الى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، وسفير اليمن لدى الأمارات فهد المنهالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى