​مساعي لفتح خطوط طيران بين مطار الريان والقاهرة وعدن ودبي

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد، اليوم الأربعاء، في مكتبه بديوان عام وزارة النقل بالعاصمة عدن، برئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد للاطلاع على أوضاع المطارات في المناطق المحررة.


واطّلع حُميد، من بن نهيد، على أوضاع هيئة الطيران المدني والمطارات في المناطق المحررة وطبيعة الأعمال المنجزة الخاصة بالهيئة والمطارات خلال الفترة الماضية، مشددا على تصحيح الاختلالات ومكامن القصور وتشغيل كافة المطارات خدمة للمواطنين في جميع المناطق المحررة.

وثمن حُميد، الجهود التي بذلتها قيادة الهيئة خلال الفترة الماضية، في تأهيل وتنفيذ المشاريع الخاصة بالمطارات للارتقاء بخدمات النقل الجوي في البلاد، موجها على ضرورة مواصلة الجهود في إنجاز المتطلبات الفنية والأمنية على ضوء ملاحظات الفريق الفني والأمني المرسل من الأشقاء في كل من الإمارات، ومصر عند زيارتهم لكل من مطار عدن وسيئون والريان خلال الشهرين الماضيين لتقييم أوضاع المطارات، بهدف فتح خطوط طيران جديدة بين كل من مطار الريان والقاهرة، وكذا بين مطار عدن ودبي مباشرة، موجها على ضرورة التنسيق مع شركة الخطوط الجوية بفتح الرحلات الجوية بين مطار الريان في حضرموت ومطار جدة الدولي.


واستعرض بن نهيد، المشاريع والأعمال المنفذة في المطارات لتفعيل نشاط الخدمات المقدمة للمسافرين، والمتطلبات اللازمة المطلوبة لمعالجة مختلف الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الهيئة، ومثمنا في ذات الوقت دور وزارة النقل ممثلة بمعالي الوزير في دعم عمل الهيئة وأنشطتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى