نجاة مدير الإصلاحية المركزية بلحج من رصاص مسلح

> الحوطة «الأيام» خاص:

> أكدت مصادر أمنية في مدينة الحوطة بلحج، أمس السبت، أن مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة لحج عبدالسلام الجنيد، نجا من محاولة اغتيال أصيب على إثرها بعدة طلقات نارية في فخذه الأيمن.

وبحسب المصدر الأمني لـ "الأيام": "أسعف مسؤول الإصلاحية على إثرها إلى مستشفى ابن خلدون ومنها نقل إلى إحدى مستشفيات عدن لتلقي العلاج حيث وصفت حالته بالخطيرة".


وفي تفاصيل الخبر فأن جندي من أفراد النجدة ويدعى (م . م . ص) ويبلغ من العمر 25 عاما ويعمل في النقطة الأمنية بمدخل الحوطة أطلق الرصاص من سلاحه على مدير السجن أثناء ما كان الأخير في مدخل السكن بجانب مبنى السجن في ديوان المحافظة.

ويذكر أن أفراد الحراسة الأمنية وصلوا لموقع إطلاق الرصاص بمحاولة للقبض على المتهم إلا أنه قام بمقاومة أفراد الحراسة بإطلاق الرصاص عليهم حتى نفاد ذخيرته و تم القبض عليه وإيداعه السجن دون أن ترد أي تفاصيل أو معلومات حول أسباب الحادثة حتى لحظة كتابة الخبر.


وأكد الملازم علي الوكالة مدير البحث بأمن الحوطة صحة الحادثة، مشير إلى أن أجهزة الأمن بالمديرية سارعت بعد الحادثة بالوصول إلى مسرح الجريمة واتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق مع المتهم بحادثة محاولة اغتيال مدير السجن، مشيرا إلى أنه حالة استكمال محاضر التحقيقات سوف يرفع الملف إلى النيابة العامة.

وكشف الوكالة أن المتهم كان يتردد على مبنى السجن عدة مرات في يوم الحادثة في محاولة لاستهداف مدير السجن حتى تم العثور عليه بجانب إحدى مباني السكن أثناء ما كان يتناول القات وقام المتهم على إثرها بإطلاق الرصاص بشكل مباشر في محاولة لقتل مدير السجن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى