الركراكي يكشف عن أمنيته قبل لقاء فرنسا في نصف نهائي المونديال

> الدوحة «الأيام» أ ف ب :

> * أكد مدرب المنتخب المغربي ، وليد الركراكي ، أن طموحه ولاعبيه هو بلوغ المباراة النهائية لكأس العالم "قطر 2022"، وجاء ذلك قبل مواجهة فرنسا اليوم الأربعاء في نصف النهائي.

* وأوضح وليد الركراكي في مؤتمر صحفي ، عشية مواجهة فرنسا : أن هدفه الأساسي في هذه البطولة هو "تغيير عقلية اللاعبين ، وخصوصا في القارة السمراء ، ونظرتهم إلى مشاركتهم في العرس العالمي ، وهذا ما أخبرت به اللاعبين .. إذا وضعنا في ذهننا أن مشاركتنا ناجحة ببلوغ نصف النهائي ، ونفرح ، فلن نواصل مشوارنا وسنخسر اليوم فهذا ليس رأيي، نحن بين أفضل أربعة منتخبات في العالم، وهذا ليس من قبيل الصدفة، وستكون لدينا الكلمة اليوم من أجل بلوغ المباراة النهائية".

وتابع: "نتمنى ألا يحترمنا خصمنا غدا، لأنهم إذا احترمونا مثلما فعلت المنتخبات التي واجهناها حتى الآن في هذه البطولة، وكانوا في قمة مستواهم، فستكون مهمتنا صعبة".

وأتم: "نحن واثقون في أنفسنا ومتحمسون بفضل مشوارنا الصعب في هذه البطولة ، فقبل كل مباراة كنتم تعتبرون أننا سنودع المسابقة، ولكننا لا زلنا هنا وبقيمنا وسنخوض نصف النهائي".

* وكان المنتخب المغربي ، تصدر مجموعة قوية تضم كرواتيا وبلجيكا ، قبل تخطي إسبانيا بركلات الترجيح في ثمن النهائي، ثم البرتغال بهدف يوسف النصيري في ربع النهائي ، ليصبح أول منتخب إفريقي وعربي يبلغ نصف نهائي كأس العالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى