محافظ لحج يدعو لضرورة التماسك الاجتماعي وتوحيد القبائل

> الحوطة «الأيام» خاص:

> المحافظ تركي: القبيلة جزء لا يتجزأ من المنظومة الأمنية
> عقد اللواء أحمد تركي محافظ لحج، اليوم الإثنين، لقاءا بعدد من مشايخ وأعيان ووجهاء منطقة العند والقرى المجاورة بمديرية تبن، لمناقشة عدد من القضايا ودور القبيلة والمشايخ في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وأشاد اللواء تركي بالدور النضالي والبطولي لقبائل المحافظة في ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر وفي ملحمة التصدي للمليشيا الانقلابية الحوثية أثناء وبعد اجتياحها لمحافظة لحج 2015م.

وأكد المحافظ تركي بحسب المكتب الإعلامي للمحافظة، أن القبيلة جزء لا يتجزأ من المنظومة الأمنية وشريك أساسي لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأشار إلى ضرورة التماسك الاجتماعي والحفاظ على النسيج ونبذ العادات التي تسبب تمزيق الروابط الأخوية بين القبائل والتوجه نحو بناء الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد مشايخ ووجهاء منطقة العند والقرى المجاورة بالدور التي تضطلع به قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتوجهه القبلي نحو بناء الشراكة المجتمعية بين القبيلة والسلطة في تعزيز الأمن والاستقرار والمساهمة الفاعلة في التعاون الآمن لاستقرار المحافظة من أي تدخلات تعمل على زعزعة الأمن والسكينة العامة للمواطنين، مؤكدين مساندتهم جهود قيادة السلطة المحلية والأمنية بالمحافظة بما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى