وزير الصحة يدعو لرفع وتيرة العمل لاستكمال مستشفى الضالع المركزي

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد د. قاسم بحيبح وزير الصحة العامة في مدينة عدن، اليوم الثلاثاء، لقاء ضم محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، لمناقشة عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن الصحي في المحافظة.

وناقش اللقاء سير العمل في إعادة تأهيل مستشفى الضالع المركزي والمراحل التي قطعت فيه، بالإضافة إلى تشغيل مصنع الأكسجين الطبي الذي أنشأته الوزارة مؤخرا.

وأكد بحيبح على ضرورة مضاعفة وتيرة العمل لاستكمال تجهيز المستشفى بمرحلتيه الإنشائية والفنية حتى يتمكن من تقديم الخدمات الطبية التي يستفيد منها المواطن.

ودعا لتذليل العقبات التي تعترض سير العمل في إنجاز هذا المشروع الطبي الهام، لافتا إلى أن الوزارة تولي الاهتمام البالغ لإنجاز المستشفى ووضعه في قائمة المرافق الصحية المقدمة للخدمة في القريب العاجل.

وثمن محافظ الضالع الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في سبيل إنجاز المستشفى ورفده بما يمكنه من أداء مهامه على الوجه المطلوب.

وناقش بحيبح مع وكيل محافظة عدن لشؤون الجرحى علوي النوبة عدد من الموضوعات المتصلة بشأن الجرحى ومجالات تقديم الرعاية الصحية لهم.

كما استعرض اللقاء إمكانيات العمل على تعميم تجربة التأمين الطبي للجرحى حتى يستفيدوا منه ومن نوعية الخدمات الصحية الموجهة لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى