​إحالة منة شلبي للمحاكمة بتهمة حيازة وتعاطي مواد مخدرة

> القاهرة«الأيام»البيان:

> أحالت النيابة العامة المصرية، الأربعاء، الفنانة منة شلبي للمحاكمة، على خلفية اتهامها بحيازة مواد مخدرة بغرض التعاطي.

وجاء في بيان النيابة العامة أن الإحالة للمحاكمة جاءت "لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي، في غير الأحوال المصرَّح بها قانوناً، وقد أقامت النيابة العامة الدليلَ قِبَلها من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلاً عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها".

وأمرت النيابة العامة في 25 نوفمبر الماضي، بإخلاء سبيل منة شلبي، بضمان مالي 50 ألف جنيه (نحو 2000 دولار) على ذمة التحقيق معها إثر ضبط مواد يُشتَبه في أنها مخدرة بحوزتها في مطار القاهرة الدولي، عائدة من الولايات المتحدة.

وقررت النيابة إرسال المواد المضبوطة إلى مصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

وتم ضبط منة شلبي يوم 24 نوفمبر،  أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية، وبوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها بشكل دقيق أسفر عن العثور على مواد يُشتبه في كونها مخدرة، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

وتلقت النيابة تقريراً من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه تحرياتها في الواقعة، ثبت به أن المتهمة أحرزت المواد المضبوطة بقصد التعاطي وهو ما أنكرته منة في التحقيقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى