27 لاعبا في قائمة قطر لخليجي 25

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> * يواصل المنتخب القطري تدريباته اليومية على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير ، تأهباً لخوض غمار بطولة كأس خليجي 25 التي تستضيفها مدينة "البصرة" العراقية ، خلال الفترة من 6 حتى 19 يناير المقبل .. ويسعى المدرب البرتغالي برونو ميجيل بينيرو الذي قاد المنتخب الأولمبي القطري لوصافة بطولة اتحاد غرب آسيا في نوفمبرالماضي، للوصول إلى درجة الجاهزية المطلوبة ، لا سيما أن المنتخب المشارك في "خليجي 25" يضم العديد من لاعبي المنتخب الأولمبي والشباب، إلى جانب بعض عناصر المنتخب الأول الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم ، وأبرزهم : همام الأمين وأحمد علاء ومشعل برشم وطارق سلمان وعاصم مادبو وإسماعيل محمد ومحمد مونتاري.

* وضمت القائمة المستدعاة 27 لاعباً وهم : "مشعل برشم ويوسف عبد الله وطارق سلمان وعبد الله اليزيدي وفيصل محمد ومصطفى مشعل ومحمد وعد ويوسف عبد الرزاق وهاشم علي وسالم الهاجري وعلي أسد "السد" ، وإسماعيل محمد وشهاب الليثي ومحمد عماد ودياب هارون وعاصم مادبو ومحمد مونتاري وعبد الرحمن فهمي "الدحيل" ، ونايف الحضرمي وتميم منصور مفتاح "الريان"، وهمام الأمين وعمرو سراج "الغرافة" ، وأحمد فاضل وخالد منير وحازم أحمد "الوكرة" ، ومحمود أبو ندى ، وجاسم جابر "العربي".

* ويبدأ المنتخب القطري الذي سبق أن توج باللقب الخليجي في ثلاث مناسبات أعوام 1992 و2004 و2014 مبارياته في النسخة الـ25 من البطولة يوم 7 يناير المقبل، بمواجهة نظيره الكويتي على استاد الميناء الأولمبي، لحساب منافسات المجموعة الثانية.

* وتنطلق مباريات البطولة باللقاء الافتتاحي يوم 6 يناير بين منتخبي العراق (المستضيف) وعمان ، ضمن منافسات المجموعة الأولى، على استاد البصرة الدولي .. وأجريت قرعة بطولة "خليجي 25" في 25 أكتوبر الماضي بالبصرة، حيث ضمّت المجموعة الأولى منتخبات العراق واليمن والسعودية وعمان، فيما ضمّت المجموعة الثانية منتخبات قطر والبحرين والكويت والإمارات.

* يُشار إلى أن الاتحاد القطري لكرة القدم كان قد قرر خوض منافسات البطولة ، مع استمرار إقامة مباريات بطولة الدوري القطري "دوري نجوم QNB" اعتبارا من الرابع من يناير المقبل، بعد توقف بدأ منذ 14 سبتمبر الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى