​إسبانيول في بيان رسمي: نتعرض للظلم قبل مواجهة برشلونة

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
انتقد نادي إسبانيول، قرار مشاركة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، في ديربي اليوم، ضمن الجولة 15 من عمر الليجا.. علماً أن البولندي ليفاندوفسكي، نال عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات، بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة برشلونة ضد أوساسونا لكن برشلونة أعلن مشاركة ليفاندوفسكي بشكل طبيعي في مباراة إسبانيول، بعد تعليق المحكمة المركزية في مدريد، للعقوبة الموقعة ضد اللاعب.

ووصف إسبانيول في بيان عبر موقعه الرسمي ، قرار مشاركة اللاعب ليفاندوفسكي بأنه إهانة وظلم للنادي، خاصة وأنه صدر قبل المباراة بنحو ساعات.

وقال إسبانيول : "هذا القرار غير عادل بالنسبة لنا ، نجد أنفسنا أمام هذا القرار قبل ساعات من المباراة، ذلك يشوه المنافسة وتحضيراتنا" .. وشدد "هذا وضع غريب، لسنا على علم بحالات مماثلة، من غير المعتاد أن يصدر هذا القرار قبل 24 ساعة من المباراة ، بعد استبعاد ليفاندوفسكي من قبل الجهات المختصة .. هناك حديث عن ضرر لا يمكن إصلاحه بالنسبة لبرشلونة ، دون الخوض في تقييم الضرر الذي لا يمكن إصلاحه لمنافسيه".

وأتم : "يجب أن نتذكر أنه طوال هذا الموسم ، عاش إسبانيول مواقف مماثلة ، تم فيها تقديم طعون لطرد لاعبيه، ولم يحدث مثلما حدث مع ليفاندوفسكي".

من جهة أخرى أبدى تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، اندهاشه من قرار المحكمة بتعليق عقوبة الإيقاف الموقعة بحق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي 3 مباريات، ليتمكن بهذا الشكل من المشاركة في مواجهة الدربي اليوم السبت أمام إسبانيول.

وصرح تشافي، خلال مؤتمر صحفي قبيل لقاء اليوم : "علمنا بالأمر عقب انتهاء المران .. لقد أعددنا للمباراة على أساس أننا لن نتمكن من الاعتماد على ليفا .. هذا ليس أفضل توقيت ، لكننا سعداء للغاية أن بإمكانه اللعب" .. وأضاف المدرب تعليقًا على عقوبة الإيقاف بحق ليفا ، بعد طرده أمام أوساسونا في الجولة 14 : "اعتقد أن إسبانيول سيتضرر من هذا القرار".

ويرى المدرب الكتالوني أن الفريق مستعد لاستئناف المنافسة : "إنها مباراة دربي ، نحن متحفزون بعد شهر ونصف من التوقف، لدينا الرغبة والحافز، سنعود ونحن في الصدارة ، الفريق جاهز للعب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى