​قائمة المنتخب السعودي النهائية لخليجي 25.. حضور أسماء مونديالية

> الرياض «الأيام» وكالات:

>
أعلن الكابتن سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي في النسخة المقبلة من كأس الخليج عن قائمة "الأخضر" المشاركة في خليجي 25 .. وكان الفرنسي هيرفي رينار مدرب المنتخب السعودي قرر عدم المشاركة بمعظم أسماء الصف الأول في النسخة المقبلة من كأس الخليج ، تاركا المجال للاعبي الفريق الرديف تحت قيادة سعد الشهري.

القائمة النهائية التي ضمت 23 لاعبا، شهدت تواجد إسمين فقط كانا متواجدين رفقة "الأخضر" في نهائيات كأس العالم 2022 التي اختتمت يوم 18 ديسمبر في قطر ، وهنا الحديث عن الحارس نواف العقيدي ولاعب الوسط رياض شراحيلي .. أما باقي الأسماء فهي من العناصر الشابة التي نشطت في منتخب الشباب السعودي ، أو التي ظهرت مع الأندية في دوري روشن ، لكنها خارج حسابات مدربي فرقهم.

وجاءت القائمة النهائية للمنتخب السعودي في خليجي 25 على النحو التالي : حراسة المرمى: نواف العقيدي، عبدالباسط هوساوي ومحمد العبسي .. خط الدفاع مد الله العليان ، محمد أبو الشامات ، أحمد بامسعود، حسين الصبياني، زياد الصحفي، مشعل الصبياني، ريان حامد، قاسم لاجامي.. خط الوسط وخط الهجوم: رياض شراحيلي، فيصل الغامدي، عوض الناشري، نايف مسعود، مصعب الجوير، سعد الناصر، حسين العيسى، سميحان النابت، تركي العمار، أحمد الغامدي، رائد الغامدي ومحمد مران.

وتستضيف مدينة البصرة العراقية فعاليات كأس الخليج 25 ، حيث تبدأ البطولة يوم 6 من الشهر المقبل، بمشاركة 8 منتخبات .. وستلعب المباراة النهائية للبطولة ، في نسختها رقم 25 يوم الخميس الموافق 19 يناير المقبل .. ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى ، رفقة العراق ، اليمن ، وعمان.
ويخوض المنتخب السعودي أولى مبارياته في البطولة الإثنين 9 يناير ضد اليمن ، ثم يلتقي مع العراق، مساء الخميس 12 يناير، على أن يختتم مرحلة المجموعات بمواجهة عمان في 12 من الشهر المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى