إنجاز الحضارم

> * أسدل الستار يوم الجمعة الماضية عن منافسات دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم ، للموسم الرياضي 2021 - 2022م وخرجت حضرموت منتصرة من هذه المسابقة الكروية بحصد نادي سمعون البطولة ونادي التضامن الوصافة، إلى جانب تأهلهما إلى الدرجة الأولى بمعية ثالث حضرموت (السلام).

* اليوم سيكتب التاريخ الرياضي الحديث إنجازاً للبطل والوصيف وللسلام، اليوم كل حضرمي يعتبر منتصراً بهذا الإنجاز، فحضرموت لا زالت سعيدة بأبنائها العائدين إلى حضن دوري الأضواء .. والأمل أن تستثمر هذه السعادة لصالح الرياضة في إعادة التوهج والزخم الرياضي الكروي، لنعيد هيبة الكرة ورونقها ولمعانها.

* التأهل، وبلوغ هذه المرتبة العالية، وتواجد (رباعي حضرمي)، في نسخة النخبة القادمة، أمر يضع (السلطة وقادة الرياضة) أمام مسئولية تاريخية، تتمثل في الحفاظ على هذا الإنجاز التاريخي من خلال مضاعفة الاهتمام، وزيادة الدعم، وتوفير الأجواء الملائمة .. والشكر موصول للقيادة في السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية مدينة المكلا التي تفهمت وضع أندية العاصمة، فهي تشيد حالياً 3 ملاعب معشبة .. وبقي أن تنظر قيادة المحافظة إلى الشحر وسيئون، وإلى سمعون والسلام.

* ننتظر أن تشهد ملاعبنا الرسمية في عموم محافظة حضرموت، إقبالاً على إعادة التأهيل والتطوير .. بين الشاحث وبن سلمان وجواس والغناء .. فهي ثورة رياضية قادها التضامن وسمعون والسلام بعد أن أعادوا شيئاً من إشراقة رياضية مميزة لحضرموت .. أكملوا مع النوارس (شعب حضرموت) أركان مربع في دوري النخبة القادمة، بعد أن ظل الشعب وحيداً وحافظ على حضور حضرموت وإسمها طوال سنوات طويلة.

* علينا جميعاً كحضارم أن نفكر ونخطط لأندية أخرى غير الأربعة نساندها ونقف إلى جوارها لتصعد وتغادر مواقعها غير المستحقة، والتي هي قابعة فيها منذ زمن طويل .. لاشيء صعب أمام الإرادة وبالله التوفيق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى