أنشيلوتي يمنح راحة لـ 7 لاعبين وبرشلونة يتدرب أمام أكثر من 15 ألف مشجع

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * قرر المدير الفني لريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي منح راحة لـ 7 لاعبين أمام فريق كاسيرينيو اليوم الثلاثاء في مباراة دور 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

* وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة : "الكأس بطولة مهمة، لكنها ليست الأكثر أهمية لأن الأهم هي (بطولة دوري الأبطال) بالنسبة لنا لكن مع ارتداء هذا الشعار علينا احترام جميع المسابقات ومحاولة الفوز بها".

* وأضاف : "أريبياس ونيكو باز ومارفل وألفارو رودريجيز يقدمون أداء جيدا مع فريق الشباب ، عمل راؤول (جونزاليس) جيد جدا لأن الشباب يتطورون بسرعة .. فريق الشباب هذا ينتج لنا لاعبين لديهم الشغف، وقد يفيدون النادي في المستقبل .. يشعر اللاعبان كورتوا وكارفاخال بمشاكل صغيرة ، لكنهما سيشاركان في مباراة فياريال بشكل طبيعي واليوم سنمنح راحة أيضا لتوني كروس وديفيد ألابا وكريم بنزيما وفينيسيوس وميندي".

* واختتم : "كروس واضح تماما بشأن مصيره ، وسيكون الوضع أكثر وضوحا خلال الشهر المقبل ، كمشجع من المستحيل الاعتقاد بأنه سيعتزل .. لقد قال إنه يريد الاعتزال في مدريد ونأمل أن يستمر".

* وجاءت قائمة ريال مدريد كاملة لمباراة اليوم الثلاثاء، كالآتي: حراس المرمى: لونين - لويس لوبيز - كانيزاريس .. أما في الدفاع : ميليتاو - فاييخو - ناتشو - أودريوزولا - لوكاس فاسكيز - روديجر - مارفل .. لاعبو الوسط : كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - سيبايوس - أريباس - نيكو باز .. وفي الهجوم : إيدين هازارد - ماركو أسينسيو - رودريجو جويس - وألفارو.

* من جهة أخرى تدرب فريق برشلونة أمس على ملعبه سبوتيفاي كامب نو ، لبدء الإعداد لمباراة كأس الملك المقبلة ، في المران التقليدي الذي يشهد حضور الجمهور، حيث دخل الاستاد 15 ألفا و324 مشجعا، العديد منهم أطفال، حظوا بفرصة الاقتراب من مشاهدة نجومهم المفضلين.

* وشارك في مران البارسا، الذي يستعد لمواجهة فريق إنترسيتي غداً الأربعاء بالكأس، 24 لاعبا الذين دخلوا قائمة الفريق أمام إسبانيول في المباراة الأخيرة بالليجا (1 - 1)، دون أي غيابات ، إضافة للاعبي الفريق الرديف، بابلو توري وأرناو تيناس .. واستغرق المران أكثر بقليل من الساعة وانتهى بمباريات في مساحات مصغرة.

* وقام الأطفال خلال المران برفع لافتات للمطالبة بالحصول على قمصان نجومهم المفضلين، واستحوذ جافي على الجانب الأكبر من طلبات الجماهير، خاصة المراهقين منهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى