تشافي: هذا سبب استبعاد ليفاندوفسكي .. ولا أريد رحيل ديباي

> مدريد«الأيام» وكالات :

> * أكد تشافي المدير الفني لبرشلونة ، جاهزية فريقه ، لخوض مواجهة إنتر سيتي ، في دور 32 لكأس ملك إسبانيا، مساء اليوم الأربعاء .. وقال تشافي في المؤتمر الصحفي :"مثل هذه المباريات تكلفنا كثيرًا ، أتذكر حين كنت لاعبًا، كنا نخوض مواجهات صعبة لأننا المرشحون للفوز".

* وشدد : "إنتر سيتي خصم صعب وقوي للغاية ، اللعب في الكأس ، يجعلنا متحمسين ، فهي بطولة خاصة .. أنوي تطبيق سياسة التناوب ، ومنح الفرصة للعناصر العائدة من الإصابة مثل : أراوخو وإريك جارسيا .. أراوخو جاهز بنسبة 100% وسيكون أساسيا في مباراة اليوم".

* وعن رفض الاتحاد الإسباني مشاركة الحارس بينيا ، أوضح : "قدمنا المستندات لكي يصبح لاعبًا في الفريق الأول .. ننتظر قرار الاتحاد الإسباني ، بينيا مدرج في القائمة المستدعاة ، لأننا نعتقد أنه سيكون قادرًا على اللعب".

* وعن استبعاد ليفاندوفسكي، علق "لقد تم استبعاده بسبب الحمل الزائد، غيابه إجراء احترازي لكي يكون جاهزًا للعب ضد أتلتيكو مدريد".

* وحول الاستئناف ضد طرد ألبا ، أجاب "لقد فكرنا في الأمر، لكنهم أخبرونا أنه من الصعب إلغاء طرد اللاعب .. علينا تحسين الفاعلية الهجومية ، لأن ليفاندوفسكي لن يكون جاهزًا دائمًا ، يجب أن نهز الشباك من الخط الثاني، والتسديدات من خارج المنطقة".

* وحول إمكانية رحيل ديباي ، كشف : "لا أريد أن يغادر أحد من المجموعة الحالية، يمكن أن يساعدنا ديباي في الهجوم، وسيحصل على دقائق للمشاركة".

* وأتم :"النظام الجديد لبطولة الكأس بخوض مباراة واحدة، أمر جيد للمشاهد، وجود المفاجآت جزء من كرة القدم، الجميع يتنافس ويعمل بشكل جيد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى