أرتيتا يفتح النار على الحكم بعد تعثر أرسنال أمام نيوكاسل

> لندن «الأيام» وكالات :

> * عبر المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا ، المدير الفني ، لفريق أرسنال ، عن فخره بلاعبيه ، رغم التعثر أمام نيوكاسل ، بالتعادل بدون أهداف ، مساء أمس الأول الثلاثاء ، في ملعب الامارات ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .. وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس البريطانية ، عقب اللقاء "لا أشعر بالإحباط للتعادل ، فخور بشدة بهذا الفريق، ولا أظن أن نيوكاسل كان يريد اللعب بالطريقة التي خاض بها المباراة، هذه ليست طريقة لعبهم، لم يلعبوا من قبل ضد أي فريق بهذا الشكل، لذلك كل الثناء للاعبي فريقي".

* وأضاف المدرب :”لا أعلم السبب وراء عدم احتساب الفار لركلات الجزاء ، لكني فخور بالعمل المقدم من اللاعبين ، كان ينقصنا فقط لمسة إضافية ، التحرك للحصول على فرص أفضل ، وعلى الرغم من ذلك أعتقد أننا قدمنا ما فيه الكفاية للفوز بالمباراة".

* وواصل أرتيتا :"كانت هناك ركلتي جزاء لنا ، هذا الأمر بكل بساطة، لا أتحدث عن الحكام ولكن عما رأيته، فضيحة في ركلتين لم يتم احتسابهما لنا .. سيطرنا على المباراة ، وحاولنا ولم نستسلم ، وكان ينقصنا اللمسة الأخيرة فقط ، وبالطبع إن لم تتمكن من الفوز ، عليك ألا تخسر ، حافظنا على نظافة شباكنا من جديد ، وحظينا بمردود جيد، بالطبع أردت الانتصار، ولكن علينا تحسين بعض الأمور".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى