​مناقشة المستجدات الأمنية وأوضاع السلطة القضائية في سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص:

>
عقدت اللجنة الأمنية في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ رأفت الثقلي في سقطرى، اليوم الأربعاء، لقاء لمناقشة أبرز المستجدات الأمنية بالمحافظة والصعوبات التي تواجه العمل الأمني والمعالجات اللازمة لها.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة أهم الوسائل الكفيلة في تحقيق اليقظة الأمنية على كل المستويات، والجهوزية العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وشدد الثقلي على ضرورة تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار واتخاذ الإجراءات الصارمة لمنع زعزعة الأمن أو إقلاق السكينة العامة.
وأكد دعم السلطة المحلية للأجهزة العسكرية والأمنية بما يسهم في إرساء دعائم السلم والسلام والأمن والاستقرار.

إلى ذلك، ناقش محافظ أرخبيل سقطرى، مع رئيس نيابة الاستئناف القاضي شاكر ناصر، أوضاع السلطة القضائية والصعوبات التي تواجه عملها والجهود المبذولة للبت في القضايا.

وأشاد المحافظ الثقلي بدور السلطة القضائية المساهمة في حل ومعالجة القضايا التي تعمل على تثبيت الأمن العام والاستقرار بالمحافظة، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لحل القضايا بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وكان المحافظ الثقلي قد تفقد سير العمل الأمني في الإدارة العامة للشرطة، واطلع على مستوى الضبط والربط والالتزام الأمني، والمتطلبات الضرورية لدعم القطاع الأمني الذي يساهم في إنجاح المهام الأمنية بكل كفاءة، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى