اليوم منتخبنا أمام عمان في مباراة صعبة

> البصرة «الأيام» خاص :

> سكوب : عملنا على تصحيح الأخطاء ونسعى إلى تقديم مستوى جيد
برانكو : مباراتنا أمام منتخب اليمن معقدة
> * يلتقي اليوم الإثنين عند الساعة 4:15 ، وعلى ملعب جدع النخلة الدولي ، منتخبنا الوطني مع شقيقه المنتخب العماني في الجولة الثانية ، وفي إطار منافسات بطولة خليجي25 في البصرة ، لحساب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب المنتخبين السعودية والعراق .. ويدخل منتخبنا الوطني الأول مباراته الثانية في البطولة أمام المنتخب العماني في لقاء يعتبر مفترق طرق بالنسبة لمنتخبنا الوطني الذي ليس أمامه خيار آخر سوى تحقيق الفوز في اللقاء إذا ما أراد التمسك بحظوظ وآمال البقاء في البطولة، خاصة وأن المنتخب ، قد خسر مباراته الأولى أمام السعودية بهدفين دون مقابل .. ويحرص منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني التشيكي ميروسلاف سكوب ، على أن يظهر المنتخب بصورة أفضل من المباراة الأولى ، وذلك من خلال تصحيح أخطاء المباراة الماضية ، والوقوف على أهم السلبيات التي تسببت في الخروج بالهزيمة ، وكيفية استغلال الفرص ، التي تتاح لهجوم المنتخب ، على أمل تعويض خسارة المباراة الماضية.

* وبالجهة المقابلة يطمح المنتخب العماني إلى تحقيق فوزه الأول في البطولة وتعزيز حظوظه في بلوغ نصف نهائي البطولة في طريق الوصول للمباراة النهائية ، خاصة وأن منتخب عمان ، قد أنهى مباراته الأولى أمام المنتخب العراقي بالتعادل السلبي في افتتاح البطولة.

* وكان منتخبنا الوطني الأول قد أنهى أمس الأحد آخر تحضيراته للمباراة ، من خلال جرعة تدريبية أخيرة على أحد ملاعب التدريب في المدينة الرياضية لمدينة البصرة ، حيث وقف من خلالها المدرب سكوب ومساعدوه على أهم الأخطاء التي وقعت في صفوف منتخبنا في المباراة السابقة ، والعمل على تلافيها ، بالإضافة إلى تطبيق عملي في خطة اللعب والتي يدخل بها المنتخب.

*** سكوب في المؤتمر الصحفي

* أكد التشيكي ميروسلاف سوكوب، صعوبة مواجهة عمان، ضمن الجولة الثانية من بطولة "خليجي 25" في البصرة في مؤتمر صحفي حيث قال : "نتوقع مباراة صعبة أمام منتخب قوي يعد أحد المرشحين للفوز بالبطولة .. وبالنسبة لنا يجب أن نلعب بندية ونستغل الفرص ، ونملك لاعبين جيدين ، ونسعى إلى تقديم مستوى كبير .. لقد خلقنا فرصا أمام السعودية وأضعناها ، ولا نريد تكرار ذلك أمام عمان .. أرقام مباراتنا أمام الأخضر ، تتشابه مع أرقام منتخب المغرب ضد منتخب البرتغال ، في مونديال كأس العالم (وانتصر أسود الأطلس)".

* وأضاف سكوب : "تم تحليل نقاط القوة والضعف في مواجهة السعودية، والمباريات الأولى يصاحبها التوتر، عكس مباراة عمان القادمة ، التي ستكون عكس ذلك .. أرجوكم توقفوا عن تضخيم تصريحاتي ، لأن الظروف المحيطة بكرة القدم اليمنية مختلفة، أعطوني الدوري المحترف وإمكانات الدول الأخرى ثم حاسبونني بعدها".

* ** برانكو مدرب منتخب عمان

* أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش ، المدير الفني للمنتخب العماني ، جاهزية فريقه لمواجهة اليمن ، في بطولة "خليجي 25" بالعراق في مؤتمر صحفي بالبصرة أمس "تنتظرنا مباراة صعبة ومعقدة أمام اليمن ، ستكون حاسمة بالنسبة لنا ، حال أردنا اجتياز دور المجموعات ، كل لقاء مهم وفرصة جديدة للوصول إلى الهدف ، نحن على الورق أفضل ، لكن لا يمكن التقليل من المنافس ، وسنقدم أفضل أداء ، وحذرنا اللاعبين بشدة من التهاون أمام الخصم، خاصة مع الوهلة الأولى للقاء".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى