مانشستر سيتي يبعثر صفوف تشيلسي برباعية نظيفة

> لندن«الأيام» وكالات :

> * اكتسح فريق نادي مانشستر سيتي ضيفه تشيلسي برباعية نظيفة ، مساء أمس الأحد ، ليتأهل إلى الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي ، وسجل أهداف السيتي كل من رياض محرز (23، 85 من ركلة جزاء) وجوليان ألفاريز (30 من ركلة جزاء) وفيل فودين (38).

* في الدور الرابع سيلعب مان سيتي مع الفائز من موقعة مساء اليوم الإثنين بين آرسنال وأوكسفورد، وقد أراح مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ، مجموعة من اللاعبين الأساسيين، على رأسهم إيرلينج هالاند وكيفن دي بروين والحارس إيدرسون.

* أما مدرب تشيلسي جراهام بوتر ، فأشرك الشاب بشير هومفريز أساسيا كظهير أيمن ، مقابل تواجد الشاب الآخر لويس هال على الناحية اليسرى.

* وواصل النجم الجزائري رياض محرز ، جناح مانشستر سيتي ، تألقه في مواجهات فريق تشيلسي هذا الموسم، وقالت شبكة "أوبتا" : "منذ بداية موسم ( 2019 - 2020) سجل محرز 6 أهداف من ركلات حرة مباشرة ، ولا يتفوق عليه في تلك الفترة بين لاعبي البريميرليج سوى جيمس وارد براوس (13 هدفا) وجيمس ماديسون (7 أهداف).

* وأضافت شبكة أوبتا أن محرز، أصبح أول لاعب يسجل في 3 مباريات مختلفة أمام تشيلسي ، في نفس الموسم في جميع المسابقات ، منذ خافيير هيرنانديز الملقب بـ "تشيشاريتو" ، رفقة مانشستر يونايتد في موسم (2012 - 2013) .. ويشار إلى أن رياض محرز أحرز هدفه الثاني والرابع لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 85 من المباراة.

* ولم ترحم القرعة مانشستر سيتي ، (الذي فاز على فريق تشيلسي برباعية نظيفة) ، بعد أن وضعته القرعة في مواجهة الفائز من ختام الدور الثالث بين (آرسنال وأوكسفورد) ، أما فريق ليفربول ، وفي حال تمكنه من اجتياز فريق وولفرهامبتون في مباراة الإعادة فإنه سيخوض مهمة شاقة أمام برايتون ، فيما

وضعت القرعة مانشستر يونايتد في مواجهة سهلة أمام فريق ريدينج.

* هذا وستقام مباريات الدور الرابع، في الفترة ما بين 27 إلى 30 من الشهر الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى