مالية المهرة تتعرف على احتياجات المرضى والطلاب بالقاهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> عقد عدنان بادينار مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان محافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، لقاء مع مندوب المهرة لشؤون المرضى والطلاب بجمهورية مصر العربية صالح جمعان الشبيبي.

وخلال اللقاء استمع بادينار إلى إحاطة حول أوضاع المرضى والطلاب في جمهورية مصر واحتياجاتهم والصعوبات التي يواجهونها، ومستوى الدعم والخدمات المقدمة لهم من قبل السلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبه، شكر المندوب باشبيب دعم مدير عام الشؤون المالية والإدارية الأستاذ عدنان بادينار وتعاونه مع المرضى والطلاب في مصر من مختلف مديريات المحافظة.

وفي سياق منفصل، ناقش لقاء ضم رئيس جمعية المعاقين حركيا بالمحافظة سالم مرزوق بلحاف ومدير مكتب النازحين بالمهرة أبوبكر بن بريك قضايا وهموم المعاقين النازحين من مختلف المحافظات اليمنية إلى المهرة.

وأكد بلحاف أن جمعية المعاقين تقدم الرعاية الصحية والتأهيلية لكل المعاقين من خلال تقديم الأدوات الصحية والعلاجية في مركز الشفاء للعلاج الطبيعي والمستلزمات المدرسية، متمنيا من كل المنظمات المحلية والدولية الاهتمام بشريحة المعاقين.

وقال إن وحدة النازحين بالمحافظة تقوم بعملها تجاه النازحين القادمين من خارج المحافظة، لافتا إلى وجود تنسيق مشترك بين جمعية المعاقين ووحدة النازحين لتقديم الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة المتضررين من الحروب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى