اليوم منتخبنا يواجه العراق في خليجي25 بالبصرة

> البصرة «الأيام» علاء عياش :

> سكوب: لن نكون صيداً سهلاً في هذه المباراة
> * يخوض منتخبنا الوطني الأول اليوم الخميس آخر لقاءآته في بطولة خليجي25 المقامة في البصرة ، وذلك عندما يلتقي صاحب الأرض والجمهور المنتخب العراقي عند السادسة مساء بتوقيت عدن على (ملعب جذع النخلة الدولي لحساب الجولة الثالثة المجموعة الأولى.

* وينهي منتخبنا اليوم بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب ، مهمته رسميا في منافسات البطولة بلقاء ثالث وأخير سيسعى من خلاله إلى مواصلة مشوار تقديم الإعداد الجيد في البطولة ومشوار البحث عن الفوز الأول في تاريخ مشاركات اليمن في بطولات كأس الخليج ، والتي بدأت في خليجي 16 بالكويت 2003م ، حيث يطمح لاعبونا بمعنوياتهم العالية ، إلى تحقيق فوز يُسعد جماهير الكرة اليمنية ، علماً أن الأمل يحفزهم على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة ، ستعزز من ثقتهم بأنفسهم ، خاصة بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به أمام عُمان في المباراة الثانية ، رغم افتقارهم إلى خوض مباريات تجريبية دولية قبل هذه البطولة.

* وكان منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قد خاض مباراتين في إطار مباريات المجموعة ، خسر في الأولى من المنتخب السعودي بهدفين دون مقابل .. وفي المباراة الثانية تلقى أيضاً الخسارة ، وكانت من منتخب عُمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، واليوم ها هو منتخبنا الوطني الأول يحاول أن يحقق نتيجة إيجابية في مباراته الأخيرة مساء اليوم الخميس أمام صاحب الأرض المنتخب العراقي.

* وقد أجرى منتحبنا الوطني ظهر أمس الأربعاء ، حصته التدريبية الأخيرة، في مدينة البصرة بحماس كبير وتركيز شديد ، مع تلقي توجيهات وتعليمات المدرب سكوب الذي يعلم أن المواجهة ستكون صعبة أمام الفريق الأكثر قوة واستقراراً وترشيحاً للقب خاصة وأنه صاحب الأرض والجمهور والذي سيكون مدعوماً في الملعب بأكثر من 65 ألف مشجع يهتفون بإسمه.

*** سكوب : لن نكون صيداً سهلاً في المباراة

* وفي المؤتمر الصحفي الذي عادة ما يسبق كل مباراة، أكد مدرب منتخبنا الوطني سكوب بأنه سيلعب أمام لاعبي المنتخب العراقي ، ممن سبق له تدريبهم .. وأنه سيركز على اللعب ، والظهور بمستوى جيد بعيداً عن الخطط .. مشيراً إلى أن منتخبه اليمني خسر مباراتيه السابقتين وأنه لديه دافع وأمل لتحقيق الانتصار الأول في بطولات الخليج .. مضيفاً أنه يرغب في تغيير التاريخ.

* وأضاف سكوب أن أي أداء جيد بدون نتيجة يعتبر لا شيء، لذلك سيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية مع تقديم المستوى، منوهاً إلى أن منتخبه اليمني لم يتعود على أجواء البصرة الماطرة لكنه أكد أن لاعبيه جاهزين للمباراة .. موضحاً أنه يواجه مشكلة استقبال أهداف مبكرة سيعمل بجدية على عدم تكرارها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى