آرسنال يتابع تحليقه ويضيف جاره توتنهام لقائمة ضحاياه

> لندن «الأيام» وكالات :

> * حسم آرسنال ديربي شمال لندن بالتغلب على مضيفه (توتنهام هوتسبير) بهدفين دون رد ، مساء أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام هوتسبير ضمن لقاءات الجولة رقم 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

* وسجل ثنائية آرسنال هوجو لوريس بالخطأ في مرماه في الدقيقة (14) ، ومارتن أوديجارد في الدقيقة (36) .. وبتلك النتيجة عزز آرسنال صدارته لجدول الترتيب ، بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة ، بينما تجمد رصيد السبيرز عند 33 نقطة في المركز الخامس.

* وأهدر آرسنال فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة ، بعدما أخطأ (لينجليه) في تمرير الكرة، ليفتكها مارتينلي ويمرر إلى نكيتياه داخل المنطقة الذي انفرد بلوريس ، وسدد كرة تألق الحارس الفرنسي في التصدي لها .. وافتتح آرسنال التسجيل في الدقيقة 14 ، بعد انطلاقة من (ساكا) في الجانب الأيمن، مرسلًا عرضية أخطأ لوريس في التعامل معها لتسكن الشباك.

* وكاد توتنهام أن يسجل هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 18 بعدما تلقى (سون) بينية داخل المنطقة من سيسينيون، وينفرد برامسدايل، مسددًا كرة قوية تألق الحارس في التصدي لها ، وحاول آرسنال إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 22، بتسديدة قوية من أوديجارد من على حدود المنطقة ، لكن تصدى لها لوريس .. وأطلق بارتي صاروخية على الطائر من على حدود المنطقة في الدقيقة 25 ، اصطدمت بالقائم.

* وسجل آرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 36 ، بتسديدة أرضية قوية من أوديجارد من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك .. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ، تابع كين عرضية مسددًا رأسية ، تألق رامسدايل في إبعادها إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال بهدفين دون رد.

* وبدأ توتنهام هوتسبير الشوط الثاني بقوة ، بتوغل من (كولوسيفسكي) في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 49، مسددًا كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

* ومن جديد أهدر آرسنال فرصة محققة لإضافة الهدف الثالث ، بعدما أرسل تشاكا بينية مميزة لنيكيتاه داخل المنطقة ، لينفرد بلوريس ويسدد كرة تصدى لها الحارس الفرنسي في الدقيقة 70.

* وكاد السبيرز أن يقلص الفارق في الدقيقة 83 ، بتسديدة أرضية من البديل ريتشارلسون من داخل المنطقة، أمسك بها رامسدايل .. وتبعه سون بتسديدة قوية من داخل المنطقة ، اصطدمت بدفاع آرسنال، وعلت العارضة بقليل في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز الجانرز 2 - صفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى