خليجي 25.. مقتل7 وإصابة 30 بحادث مروري لحافلة مشجعين بالبصرة

> البصرة«الأيام»الأنباء العراقية :

> أعلنت وزارة الصحة العراقية، الإثنين، مصرع 7 أشخاص وإصابة 30 آخرين جراء حادث مروري لحافلة تقل مشجعين على طريق محافظة البصرة.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية (واع)، الإثنين، عن مدير الصحة العامة في دائرة صحة ذي قار حسين الجليلي، قوله إن "الحادث المروري الذي تعرضت له حافلة تقل مشجعين إلى محافظة البصرة، أدى إلى وفاة سبعة أشخاص وإصابة 30 آخرين بجروح".
وكانت حافلة تقل مشجعين متوجهة إلى محافظة البصرة لحضور مباراتي نصف نهائي "خليجي 25"، تعرضت لحادث سير قرب محافظة ذي قار (375 كم جنوبي بغداد).

وقال مصدر طبي "إنّ سيارات الإسعاف وصلت سريعاً إلى مكان الحادث وأخلت الضحايا والمصابين من الطريق العام" .

وتقدّم الاتحاد العراقي لكرة القدم بالتعازي لعوائل ضحايا الحافلة.

وذكر بيان لاتحاد الكرة: "يتقدم رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم رئيس اللجنة التنظيميّة لخليجي 25 عدنان درجال، نيابةً عن أسرة الاتحاد، بأحر التعازي وأصدق المواساة لعوائل الضحايا الذين ذهبوا ضحيةَ حادث مروري أثناء سفرهم من الناصريّة إلى البصرة لمشاهدةِ مباراة منتخبنا الوطنيّ وشقيقه القطري التي تقام اليوم ضمن الدور نصف النهائي لخليجي 25، تغمدهم الله برحمته الواسعة وأسكنهم فسيح جناته".

من ناحيته، قدّم النائب الأول لرئيس مجلس النواب، محسن المندلاوي، الإثنين، التعازي لذوي المتوفين بحادث السير على الطريق الدولي الرابط بين محافظتي الناصرية والبصرة، داعياً الجهات الصحية الى تقديم العناية الطبية والرعاية اللازمة للجرحى.

وقال المندلاوي في بيان: "نتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة لذوي المواطنين المتوفين بحادث سير على الطريق الدولي الرابط بين محافظتي الناصرية والبصرة، أثناء ذهابهم لمؤازرة المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم".

ودعا، الجهات الصحية إلى "تقديم العناية الطبية والرعاية اللازمة للجرحى، ونتمنى لهم الشفاء العاجل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى