كلوب: لست عنيداً ولن أبقى مع نفس اللاعبين حتى 2050

> لندن «الأيام» خاص :

> * سلط المدير الفني الألماني يورجن كلوب، أمس الإثنين، الضوء على أوضاع الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول .. موضحًا أن وصيف الدوري الإنجليزي ، قد يضم لاعبين جدداً ، فيما تبقى من وقت في سوق الانتقالات الشتوية (يناير 2023م).

* ليفربول يستعد لمواجهة وولفرهامبتون ووندرز ، مساء اليوم الثلاثاء ، في مباراة تجمع بينهما على ملعب مولينيو ، ضمن إعادة دور الـ 64 من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد التعادل الإيجابي بينهما (2 - 2).

* وأشار كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء وولفرهامبتون إلى نشاط ليفربول في يناير 2023، بقوله : "إذا كان الحل بالنسبة لنا ، هو ضم لاعبين جدداً ، سنحاول القيام بذلك، شريطة أن يكون الأمر ممكنًا بالطبع".

* وأضاف : "لست عنيدًا .. ولا أعتقد أننا سنبقى مع هؤلاء اللاعبين حتى عام 2050 ، لكن الأمر يتعلق دومًا بما يمكنك القيام به".

* المدرب الألماني استكمل قائلاً :"هل اللحظة الحالية هي المناسبة لضم لاعبين جدد؟ ..لا يمكنني رؤية ذلك .. النجاح في كرة القدم يبدأ بالدفاع القوي .. نحن جيدون مع بعضنا البعض، لكن هذا لا يمنع أنني أستطيع أن أكون قاسيًا ولا يمنع أيضًا أن اللاعبين قادرون على أن يكونوا واضحين فيما يقولونه لي".

* وأردف : "علينا القيام ببعض الأشياء بشكل مختلف.. لقد مررت بمسيرة تدريبية طويلة ، وأستطيع القول إن ما يعيشه ليفربول يعد مشكلة من مشكلات كرة القدم ، إنني أتحدث مع ملاك ليفربول ، بشأن الوضع الحالي .. لكن ليس لدي شيء أخبركم به".

* يورجن كلوب أتم حديثه قائلاً : "نحتاج إلى البدء من جديد وإعادة ضبط أنفسنا.. لم نكن متماسكين بما فيه الكفاية في مباراة برايتون، لكن يمكننا الخروج من الموقف الحالي رغم صعوبة ذلك".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى