​بن عزيز يشدد على ضرورة الاستعداد للمعركة ضد الحوثي

> مأرب «الأيام» خاص:

>
شهد الفريق الركن د. صغير بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة في مأرب، اليوم الاثنين، تدشين العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2023، بهيئة التدريب والتأهيل والدوائر والمراكز التدريبية التابعة لها، وفي الوحدة المركزية للطيران المسيّر التابع لرئاسة هيئة الأركان.

وأشاد بإنجازات هيئة التدريب والتأهيل خلال الفترة الماضية التي جاءت ترجمة لتعليمات وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، مؤكداً أن 2022 كان عاماً مميزاً في تأهيل وتدريب القوات المسلحة في كل التخصصات والمجالات العسكرية.
وشدد على بذل المزيد من الجهد وتكثيف برامج التدريب والتأهيل خلال 2023 في التخصصات النوعية وفي كل مجالات التدريب القتالي والعملياتي والمعنوي.

وشدد على ضرورة الاستعداد والإعداد للمعركة بكل قوّة ضد تنظيم جماعة الحوثي وكل المتربصين باليمن، مؤكداً أن القوات المسلحة وخلفها الشعب اليمني تخوض معركة حق ضد باطل وسيتحقق النصر قريباً.

وأشار نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، إلى أن العام 2023 سيكون عام التدريب النوعي والتخصصي والقيادي، لافتاً إلى ما أنجزته الهيئة خلال العام المنصرم في مختلف المجالات.

وأكد حرص الهيئة على تجويد التدريب في جميع المجالات ومواكبة التطورات والعلم الحديث، بما من شأنه رفع كفاءة وجاهزية الجيش ليتمكن من مواجهة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية بكفاءة واقتدار وتحقيق النصر بأقل الخسائر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى