البحسني: الرئاسي قدم الكثير من التنازلات لتحقيق سلام دائم ومستدام

> الرياض «الأيام» خاص:

> التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الأربعاء، بالعاصمة السعودية، سفير دولة الإمارات العربية لدى اليمن محمد حمد الزعابي.

وثمن البحسني، جهود الإمارات ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، في عملية تحرير بعض المحافظات من ميليشيات الحوثي، وساحل حضرموت من التنظيمات الإرهابية، مشيدا بتدخلاتها في مختلف المجالات والقطاعات، والتي في مقدمتها الدعم الإنساني عبر الذراع الإنساني للإمارات المتمثل في هيئة الهلال الأحمر، مهنئًا السفير الجديد بمناسبة تعيينه سفيرًا في اليمن ونيله ثقة القيادة الإماراتية، وأبدى استعداد مجلس القيادة الرئاسي بتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لإنجاح مهام السفير الإماراتي.

واستعرض، التطورات الأخيرة على الساحة الوطنية، ومساعي المجلس الرئاسي لتحقيق سلام دائم ومستدام من خلال تقديم الكثير من التنازلات في سبيل إنجاح الجهود الأممية لتمديد الهدنة، في ظل تعنّت الميليشيات الحوثية ورفضها القاطع لأي بوادر للسلام، وشن هجمات على المنشآت الاقتصادية الوطنية في محافظتي حضرموت وشبوة.

من جانبه جدد السفير الإماراتي استعداد بلاده في مواصلة تقديم الدعم والمساندة لمجلس القيادة الرئاسي وللحكومة الشرعية بما يحقق آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى