تصريح مثير من أنشيلوتي قبل مواجهة فياريال اليوم

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * إعترف المدير الفني للفريق الأول لكرة قدم نادي ريال مدريد ، الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، بخطئه مع أحد لاعبي الفريق خلال الموسم الحالي بعد خسارة لقب كأس السوبر الإسباني.

* ويقدم فريق نادي ريال مدريد مستويات غير جيدة مع كارلو أنشيلوتي في الوقت الحالي ، حيث خسر آخر مبارياته في الدوري الإسباني .. وقال المدرب الإيطالي عن الفترة السيئة ، التي يمر بها ريال مدريد في مؤتمره الصحفي ، قبل مواجهة فياريال مساء اليوم في كأس ملك إسبانيا ، وقال : "ما لم يكن متوقعًا هو الإصابات بعد كأس العالم، لقد تغيب عنا أوريلين تشواميني وديفيد ألابا، لقد أثر ذلك علينا".

* وواصل قائلاً :"شهر يناير كان معقدًا للغاية ، علينا أن نتحمل هذا الشهر ، والجميع يعتقد أن ريال مدريد قد مات ، ولكن علينا التحلي بالهدوء والثقة، لأن الموسم ما زال طويلًا ، لكني لا أعلم متى سنخرج من تلك الدائرة .. أتمنى أن تكون مباراة فياريال اليوم ، هي فرصة للخروج من تلك الفترة الصعبة التي نعيشها والتي تحدث عادة في كل موسم، لدينا مواجهة صعبة ولكن لدينا دافع أكبر للفوز".

* وأكد إنشيلوتي :”فريق الريال لم ينته ، لأنه هناك الكثير من اللاعبين الشباب ، الجميع يتحدث عن كروس ، مودريتش ، وبنزيما ، ولكن علينا أيضًا التحدث عن فالفيردي، فينيسيوس وتشواميني، أعتقد أنها دورة جديدة يعيشها ريال مدريد، هناك بعض اللاعبين الذين صنعوا التاريخ في هذا النادي وآخرون يدخلون على التشكيل نحن نعيش فترة انتقالية إذا توقف كريم بنزيما وتوني كروس ولوكا مودريتش عن اللعب سيكون هناك آخرون سيتولون المسؤولية".

* وشدد المدير الفني كارلو إنشيلوتي قائلاً : "إن ما يحدث ، إنما هو مصادفة لما حدث ، في عام 2015م معي ، لقد حدث هذا في الموسم الماضي ، لكننا في النهاية ، فزنا بالبطولات ، وسنفعل ذلك مرة أخرى ، هذا هو دوري ، وليس معقدًا للغاية، علينا تقييم ما يحدث ولدي ثقة في الجميع".

* وأكمل تصريحاته : "توني في حالة جيدة وربما يكون أحد خياراتنا في الوسط الدفاعي كما هو الحال مع كامافينجا ، وإن كان (لوكا مودريتش) مختلف بعض الشيء ، لكنه سيعود تدريجيًا ، لمساعدتنا ، في تحقيق أهدافنا هذا الموسم".

* وعن كامافينجا :"تغييره ضد فالنسيا كان لأسباب بدنية رغم إجادته في المباراة ، ومع برشلونة كان جيدًا دفاعيًا ، لدي ثقة كبيرة به، صحيح أنني استبعدته مرات عديدة، ولم أكن عادلًا معه ولكن الثقة لا تزال قائمة".

* وعن اللاعبين الذين سيضمنون اللعب اليوم أمام فياريال ، قال : "تيبو كورتوا وبنزيما ، سيشاركان في التشكيل الأساسي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى