دور مجموعة السلام العربي في ندوة بالجمعية الأردنية للعلوم والثقافة

> عمّان "الأيام" خاص

>
شارك الرئيس علي ناصر محمد اليوم السبت في محاضرة أقامتها الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة في مقرها بعمّان وبرعاية رئيسها الوزير سمير الحباشنة، للحديث عن الحالة العربية ودور مجموعة السلام العربية.

وخلال الجلسة تحدث الرئيس علي ناصر عن قيّم وغني مجموعة السلام العربي وأهدافها المتمثلة بالدعوة إلى إيقاف الحروب وإنهاء الصراعات ونشر ثقافة السلام في المجتمعات العربية وتكريس طاقاتها وخبراتها من أجل التنمية وتحقيق السلام والاستقرار والازدهار لأقطارنا العربية من المحيط إلى الخليج.

وشارك في الندوة كلّاً من دولة د. عدنان بدران رئيس مجلس الوزراء الاردني السابق والمفكر العراقي د. عبد الحسين شعبان والوزيرة مكفولة بنت آكاط وعدد كبير من القيادات الأردنية والشخصيات الفكرية والاجتماعية العربية.

وفي بداية الجلسة وقف الحضور دقيقة صمت على أرواح الشهداء الفلسطينيين الذين قضوا في جنين إثر الانتهاكات الخطيرة لقوات الاحتلال الاسرائيلي معبرين عن تضامنهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني في نضاله من أجل قضيته العادلة.

كما حضر علي ناصر حفل تأبين وتكريم للقامة الأردنية والعربية الفقيد دولة د. عبد السلام المجالي رئيس الوزراء الأردني السابق، الذي أُقيم في مجلس ديوان الكرك بالعاصمة الاردنية عمّان.

علي ناصر خلال حفل تأبين وتكريم للقامة الأردنية والعربية د. عبد السلام المجالي
علي ناصر خلال حفل تأبين وتكريم للقامة الأردنية والعربية د. عبد السلام المجالي

وألقى خلال الحفل كلمة أشاد فيها بمناقب الفقيد الكبير ودوره الكبير على مستوى الأردن والعالم العربي.. مشيداً بالدور العربي الرائد للمملكة الاردنية الهاشمية تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني متمنياً لها المزيد من الازدهار والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى