وزير الشؤون الاجتماعية يبحث أوجه الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى د. محمد سعيد الزعوري وزير الشئون الإجتماعية والعمل، اليوم، بمكتبه وفد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي برئاسة الممثلة المقيمة الجديدة السيدة زينة علي أحمد، لبحث سُبل التعاون بين البرنامج والوزارة.

ورحب الزعوري، بزيارة الوفد، معرباً عن أمله بفتح آفاق جديدة من التعاون وتعزيز أوجه الشراكة، مؤكداً إستعداد الوزارة لتقديم كل التسهيلات لأنشطة البرنامج للإسهام في تقديم المشاريع  بقطاعات التنمية المختلفة لخدمة المجتمع.

من جهتها قالت زينة: "البرنامج الإنمائي بصدد تعزيز التعاون والتنسيق مع الوزارة لتقديم المشاريع والبرامج برؤية مشتركة"، وأعربت عن تطلعها لتحقيق إنجازات في هذا المجال ،شاكرة للوزير حفاوة الإستقبال وحسن الوفادة.

شارك في اللقاء من الوزارة وكيل قطاع الرعاية الإجتماعية صالح محمود ووكيل قطاع العمل أحمد حمود ومدير عام المرأة فائزة عبد المجيد ومدير الشئون القانونية منيف المحرابي ومن البرنامج الإنمائي ناهد حسين نائبة الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، و كينيدي شيبفونفودزة رئيس المكتب الفرعي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في عدن ووليد با هارون اخصائي برامج برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى