المنصورة يهزم الجزيرة ووحدة عدن يلتقي نادي الجلاء اليوم

> عدن «الأيام» محمد فتحي :

>
* في إطار استعداد الأندية لبطولة كأس عدن لخروج المغلوب أقيمت عصر يوم أمس الأربعاء مباراة ودية على (ملعب الشهيد علي صالح باحبيب) بمديرية البريقة جمعت فريقي الجزيرة والمنصورة .. وقد
حقق (العنابي) الفوز بقيادة المدرب صلاح الشبيبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل للمنصورة المهاجم خالد النخعي (هدفين) والمدافع متعب نجيب .. فيما سجل هدفي الجزيرة أحمد رشدي وصلاح رضوان .. أدار اللقاء الحكم مازن عبد الصمد وساعده معاذ سعد وبهاء أحمد سعيد.

* من جهة أخرى يلتقي عصر اليوم الخميس فريق نادي الوحدة بقيادة المدرب (مروان موسى) مع نادي الجلاء بقيادة المدرب (فهمي زيدان) ودياً على ملعب (شهداء وحدة عدن) بمديرية الشيخ عثمان في إطار استعداد الناديين للبطولة.

* ويلتقي السبت نادي الشعلة بقيادة المدرب (ماهر قاسم) ، والروضة بقيادة المدرب (أكرم الربان) ودياً على ملعب (الشهيد علي صالح باحبيب) بمديرية البريقة .. وتعد هذه المباراة الودية الأولى للأصفر الشعلاوي بعد التعاقد مع المدرب ماهر قاسم وبدء مرحلة الإعداد ، فيما هي السادسة لنادي الروضة الذي خسر من أندية شمسان والصقر والجزيرة وتعادل مع نادي المنصورة وفاز على نادي الوحدة.

* وكانت آخر وديات الناديين قد شهدت فوز (نادي الجلاء) على (نادي النصر) بهدف دون رد ، فيما خسر (نادي الوحدة) من (نادي الروضة) بهدفين دون رد.
 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى