​4 مواجهات مرتقبة في ختام ربع نهائي كأس حضرموت

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

>
* تختتم في يومي غد الجمعة وبعد غد السبت 3 و 4 فبراير 2023م مباريات مرحلة الإياب في دور ربع نهائي بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، بمشاركة الراعي الإعلامي (شركة العمقي وإخوانه للصرافة والتحويلات ، وبتنظيم من اللجنة الرئيسية للبطولة.

* ويشهد ختام هذا الدور إقامة أربع مباريات سيحتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا والملعب الأولمبي بسيئون .. والبطولة بإقامة هذه المباريات ستدخل منعطفاً هاماً ، حيث يُعلن بعدها عن الفرق الأربع المتأهلة ، التي ستصل إلى مربع الكبار الذهبي أو نصف النهائي، حيث التشويق والقوة والتنافس الساخن الذي سيفضي إلى الوصول إلى قمة البطولة في نهائي الإثارة (نهائي النسخة السابعة) .. وهذا الدور هو الآخر الذي ستجرى فيه المباريات بنظام الذهاب والإياب اُسوة بدور الـ 16 وكذا دور الـ 8.

* وكانت مباريات (مرحلة الذهاب لدور ربع النهائي) قد أسفرت جميعها عن تحقيق الفوز ، حيث فاز التضامن على جاره المكلا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفاز السلام على الاتفاق بصعوبة بهدف يتيم ، وخسر شعب حضرموت في أرضه وبين جماهيره من شباب القطن بهدف لهدفين ، ونجح وحدة المكلا في الفوز على سيئون بهدفين لهدف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى