​بدء دورة تدريبية في فن التصوير الفوتغرافي لإعلاميي أندية شبوة

> عتق «الأيام» خاص :

>
​* برعاية دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بشبوة وإدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي شبوة وتنظيم فرع اتحاد الإعلام الرياضي في المحافظة بدأت صباح يوم أمس الأربعاء في (قاعة الفقيد عبد الحكيم الحامد) الكائنة في مكتب الشباب والرياضة فعاليات الدورة التدريبية ، الخاصة بـ (فن التصوير الفوتوغرافي لإعلاميي شبوة) ، والتي يشارك فيها الإعلاميون الرياضيون الشباب ، القادمون من مختلف أندية مديريات شبوة ، والذين بلغ عددهم (20) متدرباً ، حيث يحاضر في هذه الدورة المصور المبدع الأستاذ عمار النميش على مدى يومين حول أهمية وأساسيات وعناصر تكوين الصورة والاهتمام بتفاصيلها ، من حيث الإضاءة والتركيب من الأشياء التي تساعد على التقاط صورة مناسبة إضافة إلى التطبيقات العملية للمشاركين في هذا الجانب.

* وبهذا الصدد أشار الأستاذان مدير دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة عبدالرحمن محمد الحرملي ورئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي بالمحافظة عادل علي القباص، إلى الاستفادة من مواضيع هذه الدورة ، وكل ما يقدم فيها في الجانبين النظري والتطبيقي وأن تكون هذه الدورة دافعاً في تطوير مواهب الإعلاميين في مجال فن التصوير الفوتغرافي .. كما أشارا إلى الأهمية الكبيرة للصورة في توثيق الأحداث رياضياً وتاريخياً وحاضراً باعتبارها الشاهد والوثيقة ، التي تؤرخ وبشكل فني إبداعي لتلك اللحظات في تاريخ الرياضة والأوطان.

* هذا .. وتأتي هذه الدورة بهدف الارتقاء بمستوى المصورين الإعلاميين الرياضيين ، وصقل مهاراتهم ورفع كفاءآتهم المهنية ، وإكسابهم المزيد من المهارات الإعلامية ، لتمكينهم من أداء مهامهم الإعلامية على أكمل وجه في المراكز الإعلامية للأندية الرياضية ، علماً أن (فن التصوير الفوتغرافي) أصبح مصدر دخل أساسي للعديد من الأشخاص الموهوبين والمبدعين في هذا المجال الهام.

* حضر افتتاح هذه الدورة الأساتذة : جمال عوض شنيتر رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ومحمد عبد العليم نائب رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي في المحافظة ، وعبد القادر العنقر عضو الهيئة الإدارية للإعلام الرياضي بالمحافظة والمختصين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى