المنصورة يهزم الميناء في إطار استعداداته لكأس العاصمة عدن

> عدن «الأيام» محمد فتحي :

> حقق نادي المنصورة بقيادة مدربه الشاب (صلاح الشبيبي) الفوز عصر يوم أمس الأربعاء على ضيفه نادي الميناء بقيادة مدربه الشاب (أكرم الصلوي) في اللقاء الودي الذي احتضنه ملعب الفقيد علي العلواني بمديرية المنصورة بعدن، في إطار استعدادات الناديين لبطولة كأس العاصمة عدن المقرر انطلاقها يوم غد الجمعة بتنظيم من اتحاد كرة القدم بعدن، ورعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن، والتي ستقام على ملعب الشهيد الحبيشي بمديرية صيرة.

فوز أبناء المنصورة في خامس مبارياته الودية ، جاء بهدفين دون رد ، عن طريق (الوافدين الجديدين) المهاجم القناص (خالد النخعي) والجناح الرائع (ماجد الكازمي) ، وبذلك يكون العنابي المنصوري قد اختتم مبارياته الودية قبل انطلاق البطولة بالفوز على نادي الميناء بعد 4 مباريات ودية سابقة شهدت الفوز على نادي الجزيرة ، والتعادل مع نادي الروضة ، والخسارة أمام ناديي شمسان والتلال.

فيما تعد هذه المباراة الودية الأولى لحيتان التواهي ، منذ تعيين (الجهاز الفني الشاب الجديد) بقيادة المدرب أكرم الصلوي ومساعده كرم رياض.

ويذكر بأن نادي المنصورة يلتقي في منافسات بطولة كأس العاصمة عدن مع نادي الجلاء ، فيما يلتقي نادي الميناء مع نادي الجزيرة.

 أدار المباراة الودية بين المنصورة والميناء الحكم الدولي (علي الحسني) وساعده هاملي كليب درويش وبهاء أحمد سعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى