​لقاء موسع للمقاومة الشعبية بتعز يبحث الوضع الميداني

> تعز «الأيام» خاص:

>
عقدت المقاومة الشعبية بمحافظة تعز، اليوم الأربعاء، لقاء موسعا تدارست فيه الأوضاع والتطورات الميدانية بالمحافظة.

وناقش اللقاء "أولويات المقاومة الشعبية ومسارات عملها خلال العام الجديد في ضوء التحديات التي تواجه اليمن ودولته وأرضه وإنسانه".

وأشاد اللقاء بـ "صمود وثبات المقاومة الشعبية والجيش الوطني، ورباطهم الباسل في الجبهات ومواقع الشرف والتحامهم المستمر بمعركة الدفاع عن الكرامة والدولة والجمهورية".

وأكد رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ مارش عبد الجليل في كلمة له خلال اللقاء، قائلا: "نجدد الوعد والعزم للاستمرار في مشروع المقاومة الذي انطلق من تعز وانتشر في كل أنحاء اليمن".

ودعا مارش "كافة القوى المناهضة للانقلاب والفكر الإمامي إلى توحيد الصف واستشعار التحدي الحضاري، واللحظة الحرجة، التي تستوجب الاصطفاف من أجل التحرير بعيدا عن أي اعتبارات حزبية أو جهوية".

وأكد أن المقاومة الشعبية في تعز "جاءت كحق مشروع للدفاع عن النفس بعد أن غُزي أبناء تعز بديارهم بكل همجية ووحشية متغرطسة، ومورس ضدهم حصارا ظالما تحت سمع وبصر المجتمع الدولي".

وعبر المجتمعون عن "استمرارية معركة دحر الانقلاب وهزيمته وفاء لأرواح الشهداء وأنات الجرحى وآلام المصابين ومعاناة النازحين والمتضررين".

وأقر اللقاء "السعي بكل الوسائل والإمكانيات لتعزيز دور المقاومة الشعبية وصمود الجيش من خلال استراتيجية تفعيل إمكانات المجتمع والشعب وحشد الطاقات المختلفة".

كما أقر تعزيز علاقة المقاومة الشعبية بكافة الأطراف الوطنية في معركة التحرير، ضد المليشيا الحوثية، والحرص على التواصل مع مختلف الأطراف التي تتقاسم المقاومة معها التضحيات والهدف المشترك".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى