الماس يستعرض مع الأمم المتحدة مشاريع الطرق في 4 محافظات

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد، أمس الخميس، في العاصمة عدن، اجتماع خاص لمناقشة المشاريع المنجزة والجاري إنجازها بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن عبر وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دوليا بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع اليونبس "unops".

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه م. معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق، مستويات الإنجاز في مشاريع المجموعة الأولي في التمويل الأساسي للمشروع الطارئ للخدمات الحضرية المرحلة الثانية YIUSEP-II، الجاري تنفيذها وكذلك مناقشة مشاريع المجموعة الثانية من التمويل الإضافي المستهدف تنفيذها.

وأكد الماس أن أغلبية نسب الإنجاز التي حققتها المشاريع تراوحت بين 80 إلى 90 % في المشاريع ذات التمويل الأساسي في كلا من ( عدن، تعز، لحج، المكلا ) منوها إلى أن المشاريع المستهدف تنفيذها سيتم الانتهاء منها في القريب العاجل، مشددا على أهمية مواصلة الجهود بنفس الوتيرة بالنسبة لباقي المشاريع.

واستعرض مدير عام وحدة المشاريع الممولة دوليا م. محبوب حميد الصبري، المشاريع المنجزة عبر التمويل الإضافي وطرح بعض الملاحظات حول الأعمال مشاريع الطرق القائمة بعدن حاليا وفي المحافظات الأخرى، مؤكدا أن المشاريع سترى النور قريبا في غضون الأشهر القليلة بحسب الخطط المعدة لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى