الداؤودي يحفز فريق المنصورة قبل لقائه بالجلاء في كأس عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> التقى رئيس نادي المنصورة أحمد علي الداؤودي صباح أمس السبت بالفريق الكروي الأول بالنادي قبيل مواجهته الحاسمة والهامة عصر غد الاثنين بمنافسه فريق الجلاء في بطولة كأس عدن لكرة القدم.

وطالب الداؤودي من خلال كلمة وجهها للجهاز الفني واللاعبين بضرورة الظهور بصورة طيبة في المباراة وبذل قصارى الجهود من أجل تحقيق النصر وخطف بطاقة التأهل للدور الثاني .. مضيفاً نحن على ثقة بقدراتكم في تجاوز المنافس والعبور إلى الدور الثاني.

وأكد رئيس النادي وقوفه إلى جانب الفريق في البطولة ، بتقديم الدعم والمساندة التي تساعد على استقرار لاعبيه وظهوره بصورة تليق بحجم وتطلعات عشاق وجماهير نادي المنصورة التي تتوق إلى أن ترى فريقها يقدم أجمل المستويات ويعتلي منصات التتويج، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الشاب صلاح الشبيبي النهدي ، وطاقمه المعاون ، واعدا بالعمل على تذليل الصعوبات وتوفير كل الاحتياجات الخاصة بالفريق بحسب الإمكانيات المتاحة أمام النادي.

بدوره .. ثمن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الشبيبي حرص واهتمام قيادة مجلس إدارة النادي ممثلاً بالرئيس أحمد علي الداؤودي، مؤكدين على الظهور بصورة تلبي الطموحات في البطولة والوصول إلى ما هو أبعد من المشاركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى